المنامة يفض الشراكة مع الخالدية ويبتعد بالصدارة.. والغريمين حبايب" !


وليد عبدالله
ابتعد فريق نادي المنامة بصدارة مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، بعد أن حقق فوزا ثمينا على حساب فريق نادي الخالدية بنتيجة هدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية، في افتتاح مباريات الجولة 14 من منافسات القسم الثاني بالنسخة 66 من المسابقة.

وسجل هدف المباراة الوحيد مهدي عبدالجبار، والذي أهدى المنامة نقاط اللقاء، ليرفع رصيده إلى النقطة 27، فيما ظل الخالدية على رصيده السابق ب24 نقطة.

وفي المباراة الثانية على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية، اكتفى فريقا الرفاع والمحرق بالتعادل السلبي من دون أهداف.


وقد اتسم اللقاء بالحماس والندية من الجانبين، واللذين حاولا عدم الوقوع في الأخطاء التي قد تكلفهما نقاط المواجهة، والتي تقاسمهما الفريقان حيث رفع الرفاع رصيده إلى النقطة 24، ورفع المحرق رصيده إلى عدد النقاط ذاته.

في حين تعادل فريقا الحد والرفاع الشرقي سلبا من دون أهداف، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق.

ليتقاسم الفريقان نقاط اللقاء، حيث رفع الحد رصيده إلى النقطة 19، فيما رفع الرفاع الشرقي رصيده إلى النقطة 15.

ختام الجولة اليوم

وتختتم اليوم "السبت" مباريات الجولة بإقامة 3 مواجهات، حيث يحتضن ملعب مدينة خليفة الرياضية مباراتين، حيث يلتقي في الأولى عند الساعة 4.50 مساء فريق نادي الشباب وفريق نادي الحالة، تليها عند الساعة 7.50 مساء المباراة الثانية والتي تجمع بين فريق نادي البديع وفريق نادي البحرين، فيما يحتضن ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق، مواجهة عند الساعة 4.50 مساء وتجمع بين فريق النادي الأهلي وفريق نادي سترة.