تدعو حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" جميع حاملي تذاكر سباق الـFORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2023، لفعاليات جولة ممرات الصيانة لفرق الفورمولا وان، الفعالية التي يعشقها محبي وعشاق رياضة السيارات وذلك يوم الخميس 2 مارس الجاري.

وستنطلق فعالية جولة ممرات الصيانة يوم غد الخميس من 7 مساء وتستمر حتى 8:30 مساء، وستفتح حلبة البحرين الدولية أبوابها من 6 مساء حتى 9:30 مساء، وجميع حاملي تذاكر "شجع بطلك" مدعوين لهذه الفعالية، التي تمنحهم فرصة فريدة من نوعها ليكونوا بالقرب من فرق الفورمولا وان وسائقيهم المفضلين ومشاهدة تجهيزاتهم لانطلاق السباق الافتتاحي عن قرب للموسم الجديد.



وتدعو حلبة البحرين الجماهير الراغبين في حضور أكبر الفعاليات في المنطقة لزيارة مركز بيع التذاكر التابع لها في مجمع البحرين سيتي سنتر وحجز مقاعدهم وذلك لحضور السباق الذي يمثل النسخة التاسعة عشرة لاستضافة البحرين لسباقات الفورمولا وان، وذلك لقرب موعد السباق ولضمان حجز المقاعد والأستمتاع بجدول مزدحم بالفعاليات والسباقات والحفلات الغنائية.

حيث أعلنت الحلبة مؤخرا نفاذ تذاكر قاعات الضيافة، تذاكر نادي البادوك، تذاكر المنصة الرئيسية وتذاكر المنعطف الأول ومنعطف بيون، لذا سارعوا لشراء تذاكركم لضمان وجودكم في السباق الافتتاحي لموسم 2023 مع بقاء التذاكر متاحة لمنصتي الجامعة والفوز.

وجدير بالذكر ان سباق البحرين ينطلق كجولة افتتاحية في تقويم الموسم الجديد للفورمولا وان للعام 2023، إلى جانب انطلاق عدد من السباقات المساندة وأبرزها الفورمولا 2 والفورمولا 3 وتحدي البورش سبرنت الشرق الأوسط.

وتشهد الحلبة إلى جانب سباق الفورمولا وان والسباقات المساندة جدول حافل بالفعاليات الترفيهية والتي تشمل مجموعة مختارة من أشهر الفنانين الموسيقيين في العالم إلى جانب نخبة من نجوم الغناء وأبرزها حفل للفنان المرشح لجائزة جرامي الدي جي Snake ويقام الحفل يوم الجمعة الموافق 3 مارس المقبل، وحفل الفنان Criag David وذلك السبت 4 مارس المقبل، بالإضافة لجدول حافل من فعاليات الترفيه العائلية على مدار عطلة نهاية الأسبوع.

ويمكن للراغبين في حضور سباق الـ FORMULA 1 – جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج 2023 شراء تذاكرهم من خلال مراكز البيع التابعة لحلبة البحرين الدولية والمتواجدة في مجمع البحرين ستي سنتر أو عبر الموقع الإلكتروني لحلبة البحرين الدولية www.bahraingp.com والذي يتضمن أيضا مزيد من خدمات الشراء الخاصة بالتذاكر وعروض الحلبة المختلفة أو الاتصال بالخط الساخن 17450000.