حافظ فريق المنامة على صدارته لدوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك رغم تعادله 1-1 مع فريق الرفاع اليوم "الأربعاء" في انطلاق الجولة الخامسة عشرة من المسابقة.

المواجهة التي أقيمت على استاد مدينة خليفة الرياضية، شهدت تقدم فريق المنامة في الدقيقة (34) عبر اللاعب السوري كامل كواية، فيما أدرك الرفاع التعادل بواسطة اللاعب سيد هاشم عيسى مع الدقيقة (88).

وبهذا التعادل رفع فريق المنامة رصيده إلى (28 نقطة) في صدارة الترتيب العام للمسابقة، فيما تقدم الرفاع مؤقتا إلى المركز الثالث برصيد (25 نقطة)، بانتظار ما تسفر عنه باقي مواجهات الجولة.

وفي لقاء آخر أقيم اليوم على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة في عراد، نجح فريق سترة في الصعود إلى وصافة المسابقة بعد فوزه الصعب على الحد 2-صفر.

ايرنيست افتتح التسجيل مبكرا لفريق سترة وذلك مع الدقيقة (3)، وأضاف اللاعب سيديني دابو الهدف الثاني مع الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء.

وبهذه النتيجة رفع سترة رصيده إلى (26 نقطة) في المركز الثاني للترتيب العام، فيما توقف رصيد الحد عند (19 نقطة) في المركز السابع.

وتتواصل مساء غد "الخميس" منافسات الجولة الخامسة عشرة من البطولة بإقامة مواجهتين في الساعة السادسة والنصف مساء، حيث يلتقي الخالدية مع نظيره فريق النادي الأهلي على استاد مدينة خليفة الرياضية، فيما يواجه الشباب نظيره البديع في صراع المراكز المتأخرة في جدول الترتيب.