تطرح حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" اليوم تذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا وان للموسم المقبل 2024، وذلك بتخفيض يصل لـ 30 % على جميع المنصات.

ومن المقرر انطلاق سباق العام المقبل تزامناً مع احتفال حلبة البحرين الدولية بالذكرى الـ 20 على استضافة سباقات الفورمولا وان.



هذا العام بعد إعلان نفاذ جميع التذاكر، ستكون هذه الفرصة الأولى للجماهير لضمان حجز مقاعدهم لسباق العام المقبل، وبتخفيض يصل لـ 30 % لفترة محدودة فقط.

يمكن شراء التذاكر لجميع منصات الحلبة عن طريق الموقع الإلكتروني Bahraingp.com أو عن طريق الاتصال على 1745 0000. يمكن أيضًا حجز قاعات وتذاكر الضيافة كنادي الأبطال وقاعات الشركات وThe Dome لاونج اعتبارًا من اليوم، وذلك من خلال البريد الإلكتروني [email protected].

لا تفوت حجز تذاكرك من الآن للعام المقبل، حيث تنظم حلبة البحرين الدولية احتفالية مميزة بمناسبة مرور 20 عاماً على سباق الفورمولا وان في البحرين، كما ان الخصم البالغ لـ 30 % يعتبر فرصة يجب عدم تفويتها.

للمزيد من المعلومات عن تخفيضات العروض المبكرة وللحجز، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني bahraingp.com أو الاتصال على الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية على 450000-17-973+.