فتح الهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد النار على لاعبيه بعد الخسارة المذلة التي تلقاها الفريق أمام ليفربول.

وتعرض مانشستر يونايتد لخسارة تاريحية أمام ليفربول بنتيجة 0-7 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد" بالجولة رقم 26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.



ماذا قال إيريك تين هاج بعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد؟

وقال تين هاج لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية بعد المباراة: "يمكنك أن تخسر مباراة ولكن ليس بهذه الطريقة. أيضا، ما حدث الشوط الثاني لا يعد أمرا احترافيا من اللاعبين وهذا ليس مانشستر يونايتد ".

وواصل: ""أخبرت اللاعبين أننا لم نكن محترفين ولم نقاتل على ارض الملعب، ولم أعطهم فرصة للحديث بكل صراحة بعد نهاية اللقاء".

وتابع: "لا يمكن أن يحدث ذلك، علينا أن نتحدث عن الذي حصل مع اللاعبين، لقد رأيت 11 شخصًا يفقدون عقولهم، لم يكن هذا مانشستر يونايتد".

وأضاف: "لا يمكن لأحد المقارنة بين هزيمتنا ضد برينتفورد برباعية في بداية الموسم وهذه المباراة أمام ليفربول، ولكن الجميع رأى عندما لا تكون في أفضل معاييرك ولا تلتزم هذه هي نتيجة عملنا بمواجهة اليوم".

وأردف: "علينا أن نبقى سويًا ونقوم بعملنا، لم نقم بعملنا وكنّا غير محترفين، وفي الحقيقة يجب الاعتذار للجماهير على ما حدث".

يذكر أن هذا بات أكبر انتصار في تاريخ مواجهات الفريقين بالدوري الإنجليزي، سواء بشكله القديم أو الحالي الذي انطلق عام 1992.