نجح لاعبو الجوجيتسو البحرينية من تحقيق نتيجة مشرفة خلال مشاركتهم في بطولة AJP تايلند الوطنية للجوجيتسو، والتي نظمتها منظمة أبوظبي لمحترفي الجوجيتسو بالتعاون مع الاتحاد التايلندي للجوجيتسو والتي احتضنتها العاصمة التايلندية بانكوك.

وقد نجح لاعبو الجوجيتسو البحرينية من إحراز 7 ميداليات ملونة منها 3 ميداليات ذهبية و3 ميداليات فضية وميدالية برونزية، حيث حقق اللاعب أحمد العرادي الميدالية الذهبية في منافسات الحزام البني بدون بدلة بفئة الأساتذة تحت وزن 120 كيلوجرام، وأحرز الميدالية الفضية في منافسات الحزام البني بالبدلة بفئة الكبار تحت وزن 120 كيلوجرام. وحقق اللاعب خالد فرج الميدالية الذهبية في منافسات الحزام البني بالبدلة بفئة الكبار تحت وزن 120 كيلوجرام، وأحرز الميدالية الفضية في منافسات الحزام البني بدون بدلة بفئة الكبار تحت وزن 120 كيلوجرام. وحقق اللاعب عيسى عبدالعزيز الميدالية الذهبية في منافسات الحزام البني بدون بدلة بفئة الأساتذة تحت وزن 77 كيلوجرام، فيما حصل اللاعب بدر الدوسري على الميدالية الفضية في منافسات الحزام البني بدون بدلة بفئة الأساتذة تحت وزن 77 كيلوجرام، وحصل على الميدالية البرونزية بمنافسات الحزام البني بالبدلة بفئة الاساتذة تحت وزن 77 كيلوجرام.

ومن المنتظر أن يشارك لاعبو الجوجيتسو البحرينية، وهم: نجاد القصيبي "حزام أسود بفئة الأساتذة"، أحمد العرادي "حزام بني بفئة الأساتذة"، بدر الدوسري "حزام بني بفئة الأساتذة" وحسين شجاع "حزام بني بفئة الأساتذة"، في دورة جراند سلام أبوظبي العالمية المقرر إقامتها في العاصمة البريطانية لندن على مدار يومي 11 و12 مارس الجاري. حيث يتطلع لاعبو البحرين لمواصلة تقديم المستويات القوية والمنافسة على تحقيق نجاح جديد يضاف للنجاحات التي حققتها رياضة الجوجيتسو للرياضة البحرينية.