عقدت اللجنة الإعلامية بالاتحاد البحريني لكرة القدم، اجتماعًا دوريًا برئاسة عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم رئيس اللجنة الإعلامية أيمن الفردان.

وفي بداية الاجتماع، رحب الفردان بأعضاء اللجنة، مشيدًا بالجهود المبذولة خلال الفترة الماضية، والتي عكست ثقة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم بأعضاء اللجنة للعمل على التطوير والارتقاء بالجوانب الإعلامية كافة، من خلال رسم البرامج والخطط والسياسات الفعالة.



وناقش المجتمعون موضوعات مختلفة متعلقة بالجوانب الإعلامية الإدارية والفنية بالاتحاد، إذ اطلعت اللجنة على الأنشطة الإعلامية للاتحاد خلال الفترة الماضية، وآلية العمل فيها، كما تم التأكيد على أهمية تكثيف الجهود بشكل مستمر بما يضمن سلاسة العمل الإعلامي.

وطرح الأعضاء مجموعة من الأفكار والتصورات الخاصة بالعمل الإعلامي في شقيه الإداري والفني، إذ ناقش المجتمعون برئاسة الفردان عددًا من المقترحات تمهيدًا لرفعها إلى مجلس إدارة الاتحاد.

وتتكون اللجنة الإعلامية التي يترأسها أيمن الفردان من الأعضاء التاليين:مهند النعيمي (نائب رئيس اللجنة)، حمود الجيب، حسن علي، محمد عبدالغفار، محمد بحر، بدور عدنان، أحمد مهدي (مقرر اللجنة).