عمر البلوشي




حقق داركليب انتصاراً مستحقاً على نظيره غاز الجنوب العراقي بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات المجموعة الثانية للبطولة الأولى لأندية غرب آسيا للرجال لكرة الطائرة والمقامة في المملكة الأردنية الهاشمية خلال الفترة من 7 لغاية 18 مارس الجاري، حيث انتهت أشواط المباراة الثلاثة كالتالي (21/25 و16/25 و19/25).


ونجح داركليب في السيطرة على مجريات اللعب منذ انطلاقة المواجهة من خلال الإرسالات الناجحة وفعالية حوائط الصد التي لعبت دوراً أساسياً في فرض العنيد لتقدمه خلال المواجهة، مع الهجوم الناجح من الضاربين محمد يعقوب وناصر عنان، إلى جانب المحترف الأرجنتيني جوان بيريرا الذي كان لاعباً مهماً في الانتصار على الفريق العراقي الذي عانى من الاستقبال وعدم التركيز في التخليص الهجومي.

وأشرك المدرب البرازيل كاكاراتو العديد من لاعبي الفريق خلال المباراة وخاصة بعدما اتضحت الصورة أفضلية فريقه ونجاحه في السير قدماً لحسم المواجهة لمصلحتهم.

هذا وسيلتقي ممثل البحرين الإثنين بنظيره شباب الحسين الأردني في آخر مواجهات الفريقين ضمن دور المجموعات والتي يتطلع من خلالها العنيد إلى ضمان المركز الثاني في الترتيب لمواجهة ثالث المجموعة الأولى.