تحت رعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب الرئيس الفخري للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة، تم تكريم الشركات والمؤسسات الراعية لبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لقفز الحواجز التي نظمها الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة على ميدان الاتحاد الرياضي العسكري بنادي راشد للفروسية وسباقات الخيل.

وجرى تكريم الرعاة في حفل الختام وهي مركز البحرين للمجوهرات وشركة المنيوم البحرين البا ووادي الخيل والحصان العربي لخدمات الفروسية وعز الخيل لمستلزمات الفروسية.



وأكد سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة أن هذه الرعاية تعكس الحرص الكبير لدى هذه الشركات بتحقيق مبدأ الشراكة المجتمعية بين القطاع الخاص وقطاع الشباب والرياضة والذي يمتلك سجلاً حافلاً في دعم القطاع الرياضي والشبابي بالمملكة، وأن تواجدها في رعاية بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لقفز الحواجز محل تقدير واعتزاز ويؤكد توجهها على دعم هذه الرياضة التي حققت انجازات ومكتسبات عديدة، مبيناً أن هذه الرعاية تسهم في تحقيق رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في دعم القطاعين الشبابي والرياضي وتماشياً مع تطلعات المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وقدم سموه دروعاً تذكارية لممثلي الشركات والمؤسسات الراعية لبطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لقفز الحواجز بهذه المناسبة بحضور أعضاء مجلس ادارة الاتحاد الملكي وأعضاء لجنة قفز الحواجز.

وقدم ممثلي الشركات والمؤسسات الراعية جزيل شكرهم وامتنانهم لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على ما يوليه من اهتمام كبير برياضة الخيل عموماً ورياضة قفز الحواجز خصوصاً ومبادراته التي تسهم بالارتقاء بهذه الرياضة الأصيلة، مشيدين في الوقت ذاته بالجهود الكبيرة التي يبذلها سمو الشيخ عيسى بن عبدالله آل خليفة وأعضاء مجلس ادارة الاتحاد الملكي والتي أسهمت في بروز هذه الرياضة وتميزها.

وأعرب ممثلي الجهات الداعمة عن فخرهم واعتزازهم برعاية ودعم بطولة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لقفز الحواجز في إطار النهج الذي تسير عليه الشركات والمؤسسات في دعم القطاعين الشبابي والرياضي تماشيا مع رؤية سموه، مشيرين إلى أنهم حريصين على دعم البطولة، مشيدين بالنجاح الكبير الذي شهدته البطولة.