زار الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم راشد الزعبي، تدريب ممثل المملكة نادي المحرق قبل خوضه مباراة الدور الأول لكأس الملك سلمان للأندية 2023 أمام نادي السيب العماني.

ونقل الزعبي لأفراد فريق المحرق، تحيات رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة ونائب رئيس الاتحاد سمو الشيخ خليفة بن علي بن عيسى آل خليفة، وأعضاء مجلس الإدارة كافة، متمنيً التوفيق للفريق في مشواره العربي.



وخلال الحصة التدريبية التي أقيمت على استاد الشيخ علي بن محمد آل خليفة، التقى الزعبي بأفراد فريق المحرق، معربًا عن الأمنيات للمحرق في الظهور الإيجابي بمشاركته العربية، ومباراته المهمة والمرتقبة أمام الفريق العماني.

وأكد أن الاتحاد البحريني لكرة القدم يولي اهتمامًا كبيرًا في مشاركات الأندية وتذليل الصعوبات وتوفير الاحتياجات والدعم الكامل، مشيرًا إلى حرص مجلس إدارة الاتحاد على متابعة مشاركات أنديتنا في البطولات الخارجية، متمنيًا التوفيق للفريق في عكس الصورة المشرفة لكرة القدم البحرينية.

وأعرب الزعبي عن خالص أمنياته بالتوفيق للاعبي المحرق في تقديم المستويات المميزة خلال مباراته مع السيب العماني، مؤكدًا أن لاعبي المحرق قادرون على الظهور اللافت الذي يعكس رقي وتطور كرة القدم البحرينية.