يستعد المنتخب الوطني للترايثلون للمشاركة في بطولة غرب آسيا للترايثلون المقرر إقامتها في دولة الكويت الشقيقة خلال الفترة من 17 ولغاية 19 مارس الجاري، وسط مشاركة واسعة وكبيرة من أفضل اللاعبين في المنطقة، حيث يتوقع أن تشهد البطولة منافسة كبيرة بين أفضل اللاعبين على نيل المراكز الأولى والصعود على منصات التتويج.

وتأتي البطولة ضمن روزنامة اتحاد غرب آسيا للترايثلون، وضمن سلسلة من البطولات الأقليمية التي يحرص اتحاد اللعبة على المشاركة فيها بمجموعة شابة من اللاعبين، وذلك بهدف زيادة احتكاك اللاعبين وصقل امكانياتهم ومواهبهم في اللعبة، وهو ما ترجم بالانجازات الكبيرة التي حققها أبطال البحرين في مختلف المشاركات الخارجية الدولية ومنها والقارية والأقليمية، والتي كان آخرها الانجاز المسجل باسم البحرين في بطولة العالم للترايثلون الأخيرة التي أقيمت في أبوظبي.

ويترأس الوفد رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون عبدالله عبدالسلام، والمدرب مبارك محمد، بالإضافة إلى 5 لاعبين هم عمر حمزه، عبدالرحمن مبارك، عبدالرحمن الحسن، أحمد طارق ومريم العريض التي ستشارك في منافسات السيدات ضمن خطة الاتحاد للاهتمام بالعنصر النسائي.



ويواصل المنتخب استعداداته المحلية بقيادة المدرب مبارك محمد، حيث يحرص المدرب على رفع مستوى اللاعبين لهذه المشاركة، وتجهيزهم للمنافسة على المراكز الأولى التي يهدف إلى تحقيقها، مستفيداً من النتائج الأخيرة المسجلة في آخر المشاركات.

ويغادر الوفد يوم الجمعة القادم متوجهاً إلى دولة الكويت، حيث سيخوض اللاعبون تدريباً أخيراً للتعرف على مسار المنافسات، والاطمئنان على جهوزية اللاعبين للمشاركة في البطولة التي ستقام يوم السبت، على أن يعود الوفد إلى البحرين يوم الأحد الموافق 19 مارس الجاري.