بمناسبة قرب شهر رمضان المبارك تعود فعاليات "التفحيط" في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط"، الفعالية السنوية التي تلاقي إقبالا كبيراً من محبي رياضة السيارات حيث تنطلق الجولة التجريبية لفعاليات التفحيط يوم السبت القادم الموافق 18 مارس الجاري.

وتنطلق الجولة التجريبية لفعالية التفحيط نهاية هذا الأسبوع استعدادا لموسم حافل بأربع جولات خلال شهر رمضان المبارك، وتبدأ الفعالية يوم السبت القادم من الساعة 5 مساء حتى 9 مساء، وذلك في مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية، ويبدأ التسجيل الإلكتروني حتى يوم الأربعاء الساعة 5 مساء، والسبت من الساعة 3 حتى 5 مساء، وقد لاقت هذه الفعالية في المواسم الماضية اقبالا متميزا ومشاركة كبيرة وذلك خلال شهر رمضان الأعوام الماضية.

وسيكون دخول الجماهير بمبلغ رمزي يبلغ 2 دينار بحريني فقط في مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية، وستكون رسوم المشاركة في منافسات التفحيط 8 دينار بحريني، و5.5 دينار بحريني وذلك للمشاركة في مقعد الراكب.

وجدير بالذكر ان هذا الموسم ينطلق بأربع جولات خلال شهر رمضان المبارك، الجولة الأولى 25 مارس، الجولة الثانية 1 أبريل، الجولة الثالثة 8 أبريل والجولة الرابعة والختامية 15 أبريل، فلا تفوتوا إثارة جولات التفحيط.

وشهد هذا النوع من الفعاليات خلال شهر رمضان في الاعوام السابقة نجاحاً منقطع النظير بمشاركة نخبة من المحترفين والهواة في أجواء مثيرة وسط حضور جماهيري كبير وفي بيئة آمنة من خلال احترازات السلامة التي اتخذتها اللجنة المنظمة بالتعاون مع الحلبة.

وتهدف حلبة البحرين الدولية من اقامة وتنظيم هذه الفعالية لجذب الشباب والهواة والممارسين لهذا النوع من رياضة السيارات في أجواء آمنة وابعادهم عن ممارستها في الطرقات العامة. لذا ستكون مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية المكان الأمثل والآمن لممارسة هذا النوع من النشاط الرياضي للسيارات.

للحجز والاستفسار ولمزيد من المعلومات حول هذه الفعالية يمكنكم الاتصال على الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية +973 17450000، أو زيارة موقعنا الإلكتروني www.bahraingp.com