يستعد المنتخب البحريني للترايثلون للمشاركة في بطولة غرب آسيا للترايثلون المقرر إقامتها في دولة الكويت الشقيقة خلال الفترة من 17 ولغاية 19 مارس الجاري، وسط مشاركة واسعة وكبيرة من أفضل اللاعبين في المنطقة.

وتأتي البطولة ضمن روزنامة اتحاد غرب آسيا للترايثلون، وضمن سلسلة من البطولات الإقليمية التي يحرص اتحاد اللعبة على المشاركة فيها بمجموعة شابة من اللاعبين، وذلك بهدف زيادة احتكاك اللاعبين وصقل إمكانياتهم ومواهبهم في اللعبة، وهو ما ترجم بالإنجازات الكبيرة التي حققها أبطال البحرين في مختلف المشاركات الخارجية الدولية ومنها والقارية والإقليمية، والتي كان آخرها الإنجاز المسجل باسم البحرين في بطولة العالم للترايثلون الأخيرة التي أقيمت في أبوظبي.

ويترأس عبد الله عبد السلام رئيس اتحاد الترايثلون الوفد البحريني المشارك في البطولة، ويضم المدرب مبارك محمد، بالإضافة إلى 5 لاعبين هم: عمر حمزه، عبدالرحمن مبارك، عبدالرحمن الحسن، أحمد طارق ومريم العريض التي ستشارك في منافسات السيدات ضمن خطة الاتحاد للاهتمام بالعنصر النسائي.



ويواصل المنتخب البحريني استعداداته المحلية بقيادة المدرب مبارك محمد، حيث يحرص المدرب على رفع مستوى اللاعبين لهذه المشاركة، وتجهيزهم للمنافسة على المراكز الأولى التي يهدف إلى تحقيقها، مستفيداً من النتائج الأخيرة المسجلة في آخر المشاركات.

ويغادر الوفد البحريني يوم الجمعة القادم متوجهاً إلى دولة الكويت، حيث سيخوض اللاعبون تدريباً أخيراً للتعرف على مسار المنافسات، والاطمئنان على جهوزية اللاعبين للمشاركة في البطولة التي ستقام يوم السبت، على أن يعود الوفد إلى البحرين يوم الأحد الموافق 19 مارس الجاري.