وصل خورخي ميسي والد أسطورة المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى المملكة العربية السعودية اليوم، وذلك دون الإعلان عن أسباب الزيارة، إلا أن وسائل إعلام سعودية أشارت إلى أن هذه الزيارة ربما تأتي بغرض الترتيب لزيارة النجم الأرجنتيني المقررة خلال هذا الشهر إلى السعودية لقضاء إجازة خاصة رفقة أسرته، بدعوة من وزارة السياحة السعودية باعتبار أن ميسي سفيراً للسياحة السعودية.

ومواكبة لهذه الزيارة، تزايدت التكهنات حول إمكانية دخول خورخي ميسي وهو الوكيل الرسمي لنجله ليونيل ميسي في مفاوضات مع الأندية السعودية الراغبة في ضم ميسي بدءاً من الموسم المقبل.

وكانت تقارير قد أفادت بأن مفاوضات سابقة تمت بين إدارة نادي الهلال وميسي لانضمام الأخير لصفوف زعيم آسيا خلال الموسم المقبل، وتناقلت هذه التقارير إمكانية التوقيع مع اللاعب لصالح النادي مقابل ما يقارب 350 مليون دولار في الموسم، ولمدة موسمين لتكون الصفقة الأكبر في تاريخ كرة القدم العالمية.



كما أفادت تقارير سابقة عن تقديم نادي اتحاد جدة عرض رسمي لضم ميسي مقابل ما يوازي 94 مليون دولار في الموسم الواحد، وعقّب رئيس النادي أنمار الحائلي على هذه التكهنات بأن الطموح في التعاقد مع النجم العالمي يبقى حق مشروع للجميع.