حقق لاعبي الجوجيتسو البحرينية نتائج متميزة في بطولة جراند سلام أبوظبي العالمية التي أقيمت في لندن البريطانية وهي سلسلة من البطولات التي تقام في عدة دول.

وقدم لاعبي الجوجيتسو البحرينية مستويات طيبة في البطولة ساهمت في تحقيق ميدالية ذهبية وميدالية فضية وميدالية برونزية بعد منافسات قوية شهدتها البطولة العالمية التي تعتبر واحدة من البطولات الكبرى على مستوى الجوجيتسو العالمية.



واستطاع لاعب المنتخب بدر الدوسري من تحقيق الميدالية الذهبية في الحزام البني لفئة الأساتذة 2 لوزن تحت 69 كيلوجرام، بعد مستويات مبهرة قدمها طوال النزالات، حتى تمكن من التأهل إلى المواجهة النهائية بجدارة واستحقاق وحصد الميدالية الذهبية بعد فوزه في النهائي.

وتمكن اللاعب نجاد القصيبي من تحقيق الميدالية الفضية في البطولة للحزام الأسود لفئة الأساتذة 3 وزن تحت 85 كيلوجرام بعد أن قدم مستويات بارزة في البطولة طوال الأدوار الأولى إلا أنه خسر في النهائي بفارق بسيط من النقاط.

واختتم اللاعب أحمد العرادي الحصاد البحريني في البطولة بحصوله على الميدالية البرونزية في الحزام البني لفئة الاساتذة 3 لوزن تحت 120 كيلوجرام حيث عبر عدة لاعبين في الأدوار الأولى وخسر في نصف النهائي قبل أن يحرز الميدالية البرونزية.