يواصل الاتحاد البحريني لكرة السلة تحضيراته للمباراة النهائية لمسابقة دوري السيدات السلاوي، والتي ستقام عند الرابعة من عصر يوم "السبت" القادم بين فريقي "ألبا" و"بابكو" على صالة زين بأم الحصم، وستسبقها عند الثانية ظهرًا مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بين "الأهلي" و"أوليه".

وأكد حسن علي ياسين عضو مجلس إدارة الاتحاد رئيس لجنة المسابقات أن التحضيرات قائمة لهذا الحدث السلاوي النسائي الهام، مشيرًا إلى أن لجنة المسابقات تعمل وبتوجيهات من رئيس الاتحاد القبطان وليد العلوي على إظهار الحفل الختامي بأفضل صورة.

وأضاف ياسين أن دوري السيدات السلاوي بات يكتسب أهمية كبيرة في السنوات الأخيرة في ظل وجود نخبة من اللاعبات المتميزات فيه بالإضافة لحرص الفرق على اختيار لاعبات محترفات مميزات للمراحل النهائية مثل وجود لاعبة دولية تونسية مع "بابكو" في المباراة النهائية، بالإضافة إلى لاعبة أمريكية مع "ألبا".



وقال: " نتمنى مشاهدة مباراة قوية يستمتع بها الجميع، ونوجه الدعوة للجماهير وأهالي اللاعبات، وكذلك لاعبات الفرق الأخرى وكل اللاعبات في الألعاب الأخرى لحضور هذا الحدث والاستمتاع به".

وسيقوم المركز الإعلامي بالاتحاد بنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة الاتحاد في موقع "يوتيوب"، حتى تتمكن الجماهير من متابعة أحداث النهائي.