تضم مسابقات ومستويات مختلفة للناشئين والكبار من الجنسين

أعلن نادي الرفاع للتنس عن تنظيم النسخة الثالثة من بطولته الرمضانية السنوية على ملاعب النادي بالرفاع فيوز، وذلك خلال الفترة من 24 مارس الجاري إلى 13 ابريل المقبل.

وقال المدير التنفيذي لنادي الرفاع للتنس إياد العلوي أن النادي يستعد لمواصلة النجاح في تنظيم البطولة الرمضانية للسنة الثالثة على التوالي بعد النجاح المميز في البطولتين السابقتين من حيث عدد المشاركين، والتنظيم والمستوى الفني، مؤكدا استعداد النادي الكامل لتنظيم البطولة المقبلة.



وأضاف العلوي أن البطولة مفتوحة لفئات الناشئين تحت 14 سنة وتحت 18 سنة، بالإضافة إلى فئة الكبار من الجنسين للفردي والزوجي، حيث تتضمن مسابقات الرجال 3 مستويات وهي مستوى المبتدئين، والمستوى المتوسط بالإضافة إلى المستوى المتقدم، فيما ستكون منافسات الزوجي لفئة المستوى المتقدم فقط.

وتابع العلوي أن فئة السيدات ستشهد مستويين هما مستوى المبتدئين والمستوى المتوسط، وسيتكون منافسات الزوجي لفئة المستوى المتوسط.

وبيّن العلوي أن باب التسجيل للمشاركة في البطولة سيكون مفتوحا حتى تاريخ 21 مارس الجاري، داعيا اللاعبين الراغبين في المشاركة بالبطولة إلى سرعة التسجيل لإتاحة الفرصة للجنة المنظمة للبطولة لتنسيق واعداد جداول المباريات.

وأكد العلوي حرص النادي على نجاح البطولة خصوصا وأنها تعد من أبرز وأهم البطولات المدرجة على جدول فعاليات النادي السنوية، حيث يتطلع النادي لإضافة المزيد من النجاح لهذه البطولة في نسختها الثالثة.

ودعا العلوي الشركات والمؤسسات البحرينية إلى المساهمة في إنجاح هذا الحدث الاجتماعي الرياضي من خلال تقديم الدعم والرعاية للبطولة، مؤكدا أهمية هذا الدعم من أجل استمرارية مثل هذه الفعاليات التي تساهم في بناء أجيال مختلفة في المجال الرياضي.

من جانب آخر، اكدت رئيسة العلاقات العامة بالنادي الدكتورة أمل الجودر أن النادي قام بالترتيبات اللازمة الخاصة بالجوانب التنظيمية للبطولة وخصوصا في افتتاح وختام البطولة، مشيرة إلى أن النادي سيحرص على دعوة عدد من الشخصيات البارزة في المجتمع لحضور البطولة والاستمتاع بمنافساتها خلال ليالي شهر رمضان المبارك.

إلى ذلك، أكدن رئيسة النشاط النسائي بالنادي حنان حسن، أن البطولة الرمضانية ستشكل فرصة جيدة لفريق السيدات بالنادي للمشاركة واكتساب المزيد من الخبرة، لافتة إلى أن هذه البطولة جزء من برنامج اعداد اللاعبات وتطوير مستوياتهن، حيث ستتاح لهن الفرصة لخوض عدة مباريات ستساهم في رفع أدائهن الفني والبدني.

وأشادت حسن بتنظيم البطولة خلال ليالي شهر رمضان المبارك، مؤكدة أن الجميع متحمس للمشاركة في هذه البطولة والاستمتاع بالأجواء الرمضانية المميزة.

أما رئيسة قطاع الناشئين بالنادي رشا خالد، فقد أشارت إلى أن بطولة نادي الرفاع للتنس الرمضانية ستكون مناسبة مميزة للتعرف أكثر على فريق الناشئين الذي تم تشكيله مؤخرا بالنادي، وستساهم في خلق المزيد من الترابط مع اللاعبين.

وأضافت أن فريق الناشئين يضم العديد من الأسماء المميزة على مستوى الناشئين في اللعبة بالمملكة، وسبق للعديد منهم المشاركة وخوض منافسات محلية وخارجية قوية، لذلك ستكون البطولة الرمضانية فرصة للاستمتاع بما سيقدمه اللاعبين الصغار الذين يشكلون مستقبل اللعبة في المملكة.