شهد حضوراً وتفاعلاً من الملاك والمهتمين..

في إطار مبادرات نادي راشد للفروسية وسباق الخيل الرامية إلى تطوير قطاع سباق الخيل من خلال تنفيذ خطط وإستراتيجيات هادفة إلى مواصلة الدفع بالقطاع لمستوياتٍ أكثر تقدماً وفق توجيهات سمو الشيخ عيسى بن سلمان بن حمد آل خليفة رئيس الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل، نظم نادي راشد للفروسية وسباق الخيل بالتعاون مع شركة مزاد، أول مزاد علني للخيل.



وحضر المزاد الذي أقيم يومي الأربعاء والخميس بساحة العرض بنادي راشد للفروسية وسباق الخيل، سمو الشيخ فيصل بن راشد آل خليفة، نائب رئيس المجلس الأعلى للبيئة، نائب رئيس الهيئة العليا لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل، وعدد من أصحاب السمو والمعالي والسعادة والمسؤولين بنادي راشد للفروسية وسباق الخيل وشركة مزاد.

وشهد المزاد مشاركة واسعة من قبل الملاك والمهتمين بمجال الفروسية وسباق الخيل والجماهير، وذلك وسط أجواء تنظيمية مميزة وفق أحدث التقنيات المتبعة في مجال المزادات العلنية، حيث تم بيع مجموعة كبيرة من الجياد من مختلف التصنيفات بعد معاينتها في ساحة العرض.

وأعرب الملاك والمهتمون بمجال الفروسية وسباق الخيل عن شكرهم وتقديرهم لنادي راشد للفروسية وسباق الخيل على توفير الظروف المثالية الداعمة للإسطبلات المختلفة وملاك الخيل والمهتمين من خلال إتاحة المجال أمام الجميع لاقتناء أفضل الجياد من مختلف الإسطبلات.