تنطلق اليوم أولى مباريات كأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم إخراج المغلوب، بلقاء يجمع بين بابكو والكهرماء في تمام الساعة الخامسة مساءً. وتقام المباراة على معلب نادي ألبا بالرفاع.

ومع أنطلاقة الكأس سيكون الطموح كبير الفرق الخمسة المشاركة وهي الكهرماء "حامل لقب الموسم الماضي"، تطوير "وصيف النسخة الماضية"، ألبا "حامل لقب الدوري"، جيبك، بابكو.



ومواجهة اليوم ستكون مثيرة بين الفريقين اللذين لطالما كانت مواجهاتهما ما تتسم بالندية والتنافس، خصوصاً وأن الفائز سيتأهل للدور النصف نهائي لملاقاة فريق جيبك الذي تأهل عن طريق القرعة. فريق الكهرماء بعد خسارة لقب مسابقة الدوري يتطلع للتعوض من أجل الحفاظ على الكأس الذي حققه الموسم الماضي، لذلك سوف يعمل جهازه الفني بقيادة سيدهادي حميد على طي صفحة الدوري والعمل بقوة على منافسات الكأس، وتحقيق الفوز في لقاء اليوم.

في المقابل فريق بابكو الذي قدم أداء جيد في مسابقة الدوري على الرغم من النتائج السلبية بسبب النقص في صفوفه، لكن مع أكتمال صفوفه قادر على تجاوز تلك المرحلة والدخول في مرحلة جديدة قادر خلالها المنافسة، بقيادة المدرب محمود الشرقاوي الذي يتطلع من لاعبيه أفضل المستويات في لقاء اليوم.