شكل نادي الرفاع للتنس فريقين للناشئين تحت 12 و14 سنة، حيث تأتي هذه الخطوة من قبل النادي ضمن إطار خططه في التركيز على قطاع الناشئين، والمساهمة في إعداد أجيال جديدة من اللاعبين في لعبة التنس البحرينية.

كما أعلن النادي عن تشكيل جهاز إداري خاص بالفريق برئاسة فلورين اوبرا مدير الأكاديمية.

وقال المدير التنفيذي لنادي الرفاع للتنس إياد العلوي، أن النادي أجرى عدة تعديلات على خططه الاستراتيجية لكي تكون أكثر تماشيا مع الأهداف العامة للنشر اللعبة في المملكة، مشيرا إلى أن النادي قام بمبادرات تشكيل فرق خاصة للنادي مثل فريق السيدات الذي تم الإعلان عنه مطلع العام الجاري، وفريق الناشئين الذي تم تشكيله مؤخرا، مضيفا أن النادي يسعى إلى منح اللاعبين المتميزين المزيد من الفرص للتدريب المستمر لتطوير مستوياتهم، بالإضافة إلى خوض المعسكرات التدريبات والمباريات الودية الداخلية والخارجية مع الأكاديميات والأندية المتخصصة في اللعبة بالمنطقة بهدف زيادة صقل موهبة اللاعبين ومهاراتهم الفنية وطاقاتهم البدنية.



ومن جانبها، صرحة مسؤولة انشطة الناشئين رشا خالد والتي تعد واحدة من الكفاءات الإدارية البحرينية الشابة، أن تشكيل فريق خاص للناشئين بالنادي يعد خطوة هامة ومتقدمة نحو تطوير اللاعبين الناشئين، مشيرة إلى أن النادي سيوفر لهذا الفريق ما يستطيع من سبل النجاح، والمحافظة على استمراريته.

وأكدت ان العمل سيكون متواصلا في اعداد هذا الفريق، وتطوير مستويات اللاعبين، حيث تم وضع خطة متكاملة للفريق تتضمن التدريبات، والمعسكرات التدريبية بالإضافة إلى المشاركة في البطولات التي ستعطي اللاعبين المزيد الخبرة في التعامل مع المباريات.

وأكدت أن النادي يرحب باللاعبين المتميزين الراغبين في الانضمام للفريق من أجل توسيع قاعدة اللاعبين، وتأهيلهم لكي يساهموا في خدمة اللعبة بالمملكة مستقبلا من خلال مشاركتهم في المنتخبات الوطنية في مختلف البطولات.