ألبا يواجه جيبك في مؤجلة دوري الشركات الكروي

تأهل فريق الكهرماء الدور النصف نهائي من مسابقة كأس الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد الفوز على فريق بابكو بهدفين دون رد. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول في أولى مباريات المسابقة لإخراج المغلوب. وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع. وتقام اليوم المباراة المؤجلة في مسابقة الدوري، وتجمع بين ألبا وجيبك في تمام الساعة 6.30 مساءً. وتقام المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

وجاءت أولى مباريات الكأس في مستوى فني متوسط كان الكهرماء الأكثر خطورة وتركيز طوال اللقاء الذي أخذ فيه الأفضلية بعدما أفتتح له المهاجم المتألق علي العثمان باب التسجيل عند الدقيقة "20" والذي عزز من خلال أفضلية فريقه على اللقاء حتى أنتهى الشوط بهدف نظيف.



واوصل فريق الكهرماء السيطرة على مجريات الشوط الثاني مع تمكنه من الحفاظ على الكرة في وسط الملعب. فريق بابكو رغم التحسن الواضح فيه الهجوم لكنه أفتقد للنجاعة الهجومية وأضاع بعض الفرص المحققة أمام المرمى. وفي الدقيقة وضع المهاجم علي العثمان الهدف الثاني له ولفريقه ليقوده إلى الفوز والتأهل إلى مباراة النصف نهائي في مواجهة فريق جيبك. إدار اللقاء الحكم محمد خالد وعاونه أحمد جابر ومحمد الصفار. مراقب المباراة محمد مرتضى.