أحرز البطل البحريني عبدالرحمن مبارك المركز الثاني والميدالية الفضية في بطولة غرب آسيا للترايثلون على مستوى المحترفين، في البطولة التي أقيمت في الكويت خلال الفترة من 17 ولغاية 19 مارس الجاري، في انجاز كبير يحسب إلى البطل البحريني الذي نجح في تحقيق ثاني أفضل زمن في السباق، ونجح في اعتلاء منصة التتويج وسط اشادة كبيرة بالمستوى الكبير الذي ظهر به البطل عبدالرحمن مبارك خلال السباق.

وجاء هذا الانجاز ليواصل سلسلة الانجازات التي يحققها أبطال البحرين في بطولات الترايثلون الأقليمة والقارية والدولية، بعد حصول البطل عمر حمزة على المركز الثالث والميدالية البرونزية في النسخة الأخيرة من بطولة غرب آسيا، والانجاز الذي تحقق في بطولة العالم الأخيرة التي أقيمت في أبوظبي، استطاع عبدالرحمن مبارك رفع راية المملكة عالياً في هذا المحفل باحتلال المركز الثاني تأكيداً للمكانة التي وصلت إليها اللعبة واللاعبين.



وبهذه المناسبة، عبر رئيس الاتحاد البحريني للترايثلون سعادة السيد عبدالله عبدالسلام عن سعادته بهذه النتيجة والانجاز الذي حققه البطل عبدالرحمن مبارك في بطولة غرب آسيا، والتي تعد مواصلة للانجازات الأخيرة المسجلة في اللعبة في مختلف البطولات، والتي تؤكد التطور الذي تشهده اللعبة في المنطقة والمكانة التي بات يحظى بها أبطال البحرين في بطولات غرب آسيا.

مؤكداً في الوقت ذاته أن هذه النتيجة ستكون دافعا حقيقيا لمواصلة اللاعب لحصد المزيد من النتائج الإيجابية خلال مشاركاته القادمة، مشيدا بالمستوى الفني الذي قدمه اللاعب في هذه المشاركة ومتمنيا له التوفيق والنجاح في المشاركات القادمة.

وأعرب البطل عبدالرحمن مبارك عن سعادته الكبيرة بحصوله على الميدالية الفضية في بطولة الكويت، مبينا إلى أن هذه الميدالية ستكون حافزا له في المشاركات القادمة، والتي سيواصل من خلالها نفس العطاء من أجل تحقيق المزيد من الانجازات للمملكة.

من جانب آخر حصل اللاعب عمر حمزة على المركز الخامس في البطولة بعد أن قدم مستويات قوية، وكان قريباً من تكرار انجازه بالحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية على مستوى العموم، فيما حصد كل من عبدالرحمن حسن الحسن و أحمد طارق الحلاق على مراكز متقدمة على مستوى العموم بعد دمج جميع الفئات العمرية في فئة واحدة، حيث شارك الثنائي في سباق الترايثلون سوبر سبرنت للفئة العمرية 16-19 عاماً.

أما البطلة البحرينية مريم العريض فنجحت هي الأخرى من تحقيق مركز متقدم على مستوى السيدات، خلال مشاركتها في الفئة العمرية 15-19 عاماً.