استقبل النائب العام الدكتور علي بن فضل البوعينين، وفد نادي الحد الرياضي والثقافي برئاسة جمال محمد الأحمد، رئيس مجلس إدارة النادي، وبحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للنادي.

ورحب البوعينين برئيس مجلس إدارة النادي والوفد المرافق له، معرباً عن سعادته الكبيرة بهذه الزيارة، منوهاً بالجهود الكبيرة التي يبذلها مجلس إدارة نادي الحد الرياضي والثقافي في الارتقاء بالرياضة البحرينية.

كما ثمَّن النائب العام الدور الكبير الذي يقوم به مجلس إدارة نادي الحد في بحثه عن الفرص الاستثمارية للعمل على رفعة شأن نادي الحد.



من جانبه أكد رئيس نادي الحد الأحمد على حرص النادي بمد جسور التعاون والتنسيق المشترك مع النائب العام ورجالات مدينة الحد بما يسهم في تحقيق التطلعات المشتركة لكلا الجانبين، وقد تم تقديم العضوية الفخرية له تقديراً لجهوده في دعم ومساندة النادي، كما تم تقديم بعض التصورات وتطلعات مجلس الإدارة الخاصة بتطوير النادي، وبدوره أعرب النائب عن ترحيبه بهذه التطلعات المستقبلية والتي من شأنها خدمة مملكتنا الغالية بصفة عامة وأهالي مدينة الحد بصفة خاصة.

وفي ختام اللقاء تقدم رئيس نادي الحد ببالغ شكره وتقديره على ما لقيه من حسن الاستقبال وحفاوة الترحيب من الدكتور علي بن فضل البوعينين النائب العام، منوهاً بالمكانة المرموقة التي يتمتع بها باعتباره أحد أبناء مدينة الحد العريقة ومن عشاق ومنتسبي نادي الحد، مؤكداً حرص نادي الحد الرياضي والثقافي على تنمية وتعزيز العلاقات بين الطرفين بما يكفل تحقيق الأهداف المشتركة.