تنطلق يوم السبت 25 مارس الجاري عدد من الفعاليات على مضمار حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط"، وأبرزها الفعالية الأكثر شعبية خلال شهر رمضان المبارك فعالية "التفحيط"، وفعالية "الحلبة لك".

وتنطلق الجولة الأولى لفعالية التفحيط نهاية هذا الأسبوع ضمن موسم حافل بأربع جولات خلال شهر رمضان المبارك، وتبدأ الفعالية يوم السبت القادم من الساعة 8 مساء حتى 12 منتصف الليل، وذلك في مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية، ويبدأ التسجيل من 4 مساء، وقد لاقت هذه الفعالية في المواسم الماضية اقبالا متميزا ومشاركة كبيرة وذلك خلال شهر رمضان الأعوام الماضية.



وسيكون دخول الجماهير بمبلغ رمزي يبلغ 2 دينار بحريني فقط في مواقف سيارات حلبة البحرين الدولية، وستكون رسوم المشاركة في منافسات التفحيط 8 دينار بحريني، و5.5 دينار بحريني وذلك للمشاركة في مقعد الراكب.

وجدير بالذكر ان هذا الموسم ينطلق بأربع جولات خلال شهر رمضان المبارك، الجولة الأولى 25 مارس، الجولة الثانية 1 أبريل، الجولة الثالثة 8 أبريل والجولة الرابعة والختامية 15 أبريل، فلا تفوتوا إثارة جولات التفحيط.

وشهد هذا النوع من الفعاليات خلال شهر رمضان في الاعوام السابقة نجاحاً منقطع النظير بمشاركة نخبة من المحترفين والهواة في أجواء مثيرة وسط حضور جماهيري كبير وفي بيئة آمنة من خلال احترازات السلامة التي اتخذتها اللجنة المنظمة بالتعاون مع الحلبة.

وسيكون بإمكان عشاق ومحبي السرعة ورياضة السيارات يوم السبت من قيادة سياراتهم ودراجتهم النارية الخاصة على مضمار الحلبة الداخلية ليلا، حيث ستكون هذه التجربة لا تنسى مع إعطائهم جو من الإثارة التي لا يمكن وصفها وذلك من 9 مساء حتى 12 منتصف الليل،

وذلك بدفع مبلغ وقدره 99 دينار بحريني وذلك ليوم كامل، ونصف يوم بـ 71.5 دينار بحريني، والجولة الواحدة بـ 33 دينار بحريني فقط وذلك خلال الحجز المسبق.

أما الحجز بنفس اليوم ستكون الأسعار كالتالي حيث ستكون بـ 115.5 دينار بحريني ليوم كامل، و82.5 دينار بحريني لنصف يوم، و44 دينار بحريني للحصة الواحدة. ويعد الحجز المسبق ضروريا للمشاركة في الفعالية، حيث إن المقاعد محدودة، جهز سيارتك أو دراجتك النارية وشارك فعاليات "الحلبة لك" ليوم كامل من الإثارة المتواصلة على مضمار الحلبة العالمية.

للحجز والاستفسار ولمزيد من المعلومات حول هذه الفعالية يمكنكم الاتصال على الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية +973 17450000، أو زيارة موقعنا الإلكتروني www.bahraingp.com