عالي بطلا للشباب والناشئين وتوبلي للأشبال

توجت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، فريق نادي سار بطلاً لدوري العموم لكرة الطاولة للموسم الرياضي 2022/2023 بعد فوزه على البحرين (3/1) في المباراة الختامية على صالة الاتحاد وسط حضور جماهيري جيد من أنصار الفريقين.



صور


وبعد مباراة استمرت قرابة 3 ساعات، استطاع سار أن يقلب تأخره بشوط إلى فوز بثلاثة أشواط، حيث فاز في المباراة الأولى لاعب البحرين راشد سند على لاعب سار سيدمرتضى حسين (3/صفر)، قبل أن يتألق لاعبي سار ويحققون 3 أشواط متتالية عبر إلياس الياسي على محمد عباس (3/2) وحسن عبدالرحيم على علي رضي (3/1)، وفاز في المباراة الرابعة إلياس الياسي على راشد سند (3/2).

وقلدت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز لاعبي سار بالميدالية الذهبية ودرع الدوري، فيما حصل البحرين على الميدالية الفضية والمركز الثاني، وجاء في المركز الثالث فريق عالي الذي حصل على الميدالية البرونزية.

صور


كما تم تتويج فئة الأشبال عبر نائب رئيس الاتحاد علي المادح وعباس عبدالوهاب رئيس نادي سار السابق وسيدعباس المحفوظ أمين سر الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، حيث فاز بالمركز الأول فريق نادي توبلي، والمركز الثاني نادي عالي، والمركز الثالث فريق سار.

وقام الدكتور عبدالرحمن الخشرم رئيس نادي البحرين وحسين العالي رئيس نادي عالي بتتويج فريق نادي عالي بطلاً لفئة الناشئين، فيما حاز على المركز الثاني فريق نادي توبلي، والمركز الثالث فريق نادي البحرين.

صور


وتوج عباس عبدالرضا رئيس نادي سار فريق نادي عالي بطلا لدوري الشباب، والمركز الثاني فريق نادي سار، والمركز الثالث فريق نادي توبلي.

وأعربت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عن خالص تهانيها إلى كافة الفرق الفائزة بالمراكز الأولى في الموسم الرياضي 2022/2023 الذي شهد مستويات بارزة من كافة الفرق، مشيدة بالمستويات الرفيعة التي قدمها الأبطال الحائزين على المراكز الأولى الذين بذلوا جهودا بارزة طوال الموسم.