يخوض منتخب البحرين الأولمبي لكرة القدم غدا "الجمعة" تجربته الأولى في تجمع مارس الجاري عندما يلتقي بنظيره منتخب إستونيا في مباراة ودية دولية.

ومن المنتظر أن ينهي الأحمر اليوم تحضيراته الخاصة لهذه المواجهة التي يتطلع من خلالها المدرب الوطني عادل النعيمي والجهاز الفني إلى تحقيق نتيجة إيجابية، وذلك قبل أيام قليلة من لقاء ذات المنتخب في مواجهة ودية أخرى.



وكان الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي قد استدعى كل من سلم الدوسري، عبد الرحمن الخياط، سعد عبد الله (الرفاع الشرقي)، علي محمد، عبد الله القصاب، محمود محمد، حسن سمير، سيد محمود الدوسري، عبد الله العكر (الشباب)، ناصر جاسم، عبد الرحمن حميد، عبد الرحمن عبود، فيصل صالح (الرفاع)، علي سهوان، صالح خليل (الأهلي)، ناصر عباس، عبد الله بوراشد (المالكية)، جواد القصاب (الاتحاد)، محمد حسن، مصطفى محمد، عيسى عبد الله (المنامة)، راشد خليل، طلال إبراهيم (مدينة عيسى)، محمد فاضل، رمزي عبد الله (المحرق)، جمال علي (الحالة)، سيد ضياء أمين (سترة)، سلمان يونس (الحد).

ويسعى النعيمي للوصول إلى الجاهزية المناسبة خاصة وأن الأولمبي البحريني أمام استحقاق مهم يتمثل في خوض التصفيات المؤهلة لكأس آسيا المقرر إقامتها في سبتمبر من هذا العام.

وسبق للأولمبي البحريني أن لعب مواجهتين وديتين أمام نظيره الأردني في تجمع يناير الماضي، حيث انتهت المواجهة الأولى بفوز المنتخب الأردني بهدف دون رد، فيما انتهت المواجهة الثانية بتعادل المنتخبين بهدف لمثله.