في إنجاز جديد يضاف إلى إنجازات الرياضة البحرينية النسائية

حقق فريق أكاديمية سوبر سوكر إنجازا جديدا للرياضة النسائية البحرينية بتحقيق فريقي السيدات كرة القدم الشاطئية وكرة الطائرة الشاطئية الميداليتين الذهبية والبرونزية في بطولة اللجنة الأولمبية القطرية التي أقيمت على شواطئ كثارا وسط مشاركة واسعة من العديد من الفرق من مختلف الدول.



وجاء فوز كرة القدم الشاطئية بالميدالية الذهبية بعد مشوار حافل في البطولة، حيث تمكنت لاعبات سوبر سوكر من الفوز على فريق قطر القطري في 6/4 بعد تمديد المباراة إلى الأشواط الإضافية، حيث قدمت لاعبات الفريق البحريني مستويات مميزة وسط حضور جماهيري كبير.

وتأهلت سيدات كرة القدم لسوبر سوكر إلى النهائي بعد الفوز على فريق سيدات النادي العربي القطري في الدور نصف النهائي بستة أهداف مقابل ثلاثة.

وتقلدت لاعبات البحرين الميدالية الذهبية بجدارة واسحقاق بقيادة المدرب عيسى العيناوي الذي ترك بصمته على البطولة.

وحقق فريق سوبر سوكر للكرة الطائرة الشاطئية المركز الثالث بعد تغلبهم على منتخب قطر للسيدات بنتيجة شوطين مقابل لاشي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع وتعد هي المشاركة الأولى في لسيدات البحرين على صعيد الطائرة الشاطئية، شارك في البطولة عدد من الفرق الأوروبية ومنتخب قطر بالإضافة الى فريق سوبر سوكر من مملكة البحرين.

وأعرب أحمد العامر مدير سوبر سوكر عن شكره إلى الاتحاد البحريني لكرة القدم على تعاونكم مع الفريق طوال الفترة الماضية، مبينا إلى أن هذه المشاركة تعتبر تاريخية للأكاديمية خصوصا انها المشاركة الأولى في لعبة الشواطئ في محافل خارجية وأثبتن اللاعبات جدارتهم بالحصول على الميدالية الذهبية والميدالية البرونزية في انجاز الأول من نوعه.