أعلنت مُنظمة (BRAVE CF) عن مواجهات البطولة الثانية للموسم الجديد 2023، التي ستقام في سلوفينيا في 23 أبريل القادم بالتعاون مع الاتحاد العالمي للمقاتلين (WFC).

ويشارك في البطولة 16 مُقاتلا من الطراز العالمي سيمثلون 12 دولة في في النسخة السبعين للبطولة العالمية، حيث تشهد البطولة تواجد مقاتلين من البوسنة، سلوفينيا، الولايات المتحدة، جنوب أفريقيا، ليتوانيا، الأردن، كولومبيا، البرازيل، الهند، الفليبين، الجبل الأسود وصربيا.

وينافس أسطورة فنون القتال المُختلطة السلوفيني ماركو درمونيتش، النجم البوسني إركو جون في مباراة في الوزن الخفيف الثقيل، كما سيتواجه اثنين من أفضل المُقاتلين في العالم بوزن 135 وهما الأمريكي خوسيه "شورتي" توريس والجنوب أفريقي نكوسي "المستقبل" نديبيلي من أجل الحصول على فرصة المُنافسة على لقب وزن البناتام.



كما يلتقي السلوفيني لوكا بودكراجسيك مع الليتواني بافل ديليدكو في مباراة بالوزن الثقيل، والهندي محمد فرهاد بخصمه الفلبيني رويل باناليس مرة أخرى بعد إلغاء نتيجة مُباراتهما في النسخة السادسة والستين من البطولة.

وتعد النسخة القادمة من بطولة BRAVE CF مناسبة للمنظمة العالمية في سلوفينيا، بعد نجاح BRAVE CF 34 والتي أقيمت في يناير 2020.