قام الأمين العام للجنة الأولمبية فارس مصطفى الكوهجي بزيارة للاتحاد البحريني لكرة الطاولة لمتابعة تدريبات المنتخبات الوطنية للفئات العمرية تمهيدا لتطبيق برنامج صناعة الأبطال الذي أطلقته اللجنة الأولمبية بتوجيه من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية.

وكان في استقبال رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الأمين العام الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة ونائب الرئيس علي المادح وأمين السر السيد عباس محفوظ.



وخلال الزيارة تابع الأمين العام تدريبات المنتخبات الوطنية واطلع على الخطط والبرامج الفنية التي يتبعها الاتحاد لصقل وتطوير اللاعبين واللاعبات كما شارك في الحصص التدريبية بهدف تشجيعهم.

وأكد الكوهجي اهتمام اللجنة الأولمبية بتطبيق برنامج صناعة الأبطال على اتحاد كرة الطاولة في ظل ما يتمتع به من مواهب وخامات واعدة من خلال ابتعاث عدد من اللاعبين لمعسكرات خارجية والسعي لتطوير قدراتهم وإمكاناتهم مشيدا بالدور الذي يقوم به الاتحاد للنهوض باللعبة متمنيا له المزيد من التوفيق والنجاح.

وبدورها أعربت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة عن خالص شكرها وامتنانها لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لإدراج اتحاد كرة الطاولة ضمن برنامج صناعة الأبطال مشيدة بدعم واهتمام سموه للحركة الرياضية مثمنة زيارة الأمين العام والتي كان لها أبلغ الأثر لدى جميع اللاعبات واللاعبين، مقدرة له ولأعضاء مجلس الإدارة المتابعة والاهتمام.