انطلقت بطولة سباعيات كرة القدم الرمضانية للضباط على ملاعب نادي ضباط الأمن العام والتي ينظمها الاتحاد الرياضي للأمن العام ، بمشاركة (16) فريقا من مختلف إدارات وزارة الداخلية.

وشهدت مباريات اليوم الأول تعادل فريق قوة الأمن الخاصة1 مع فريق إدارة المراسم وحماية الشخصيات بنتيجة 1/1 ، وتمكن فريق المفتشية العامة في المباراة الثانية من الفوز على فريق الإصلاح والتأهيل1 بنتيجة 8/2، وشهدت المباراة الثالثة فوز فريق قوة الامن الخاصة2 على فريق خفر السواحل بنتيجة 2/1.



وبهذه المناسبة ، أكد العقيد خالد عبدالعزيز الخياط رئيس الاتحاد الرياضي للأمن العام ان تنظيم هذه البطولة يأتي في إطار توجيهات وزير الداخلية لتفعيل البرامج والأنشطة الرياضية خلال الشهر الكريم، والمتابعة الحثيثة لسعادة رئيس الأمن العام في تطوير مختلف الأنشطة الرياضية بوزارة الداخلية ، مشيراً إلى أن البطولة لاقت مشاركة واسعة من الفرق ، الأمر الذي يعكس حرصهم على ممارسة الرياضة في هذا الشهر الفضيل والحفاظ على مستوى اللياقة البدنية ما ينعكس على الأداء الوظيفي، متمنيا التوفيق للجميع.

وتتواصل فعاليات البطولة بشكل يومي على ملاعب نادي ضباط الأمن العام تحت إشراف نخبة من المدربين والإداريين من منسوبي الاتحاد الرياضي للأمن العام.