انطلقت مساء الجمعة منافسات النسخة الثالثة لبطولة نادي الرفاع للتنس، والتي تقام هذا العام بمشاركة 90 لاعبا ولاعبة في مختلف فئات ومسابقات البطولة التي تستمر منافساتها حتى 13 أبريل المقبل.

وأقيمت في الأمسية الافتتاحية للبطولة 14 مباراة في فئات الناشئين والرجال، وذلك بحضور رئيس الاتحاد البحريني للتنس سعادة الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة، وعدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد ومسؤولي النادي بالإضافة إلى مجموعة من أولياء أمور اللاعبين ومحبي لعبة التنس.



صور


وضمن منافسات الناشئين تحت 12 سنوات تفوقت اللاعبة صوفيا بدر على اللاعب عبدالله خلفان بمجموعتين مقابل مجموعة جاءت نتائجها 2/6، 6/3 و10/8، وتغلب اللاعب يوسف كمال على منافسه عيسى خلفان بنتيجة 6(4)/7، 7/5 و10/2، وفازت اللاعبة نور كويتان على اللاعب إلياس ثامر بنتيجة 6/0 و6/0، كما تغلبت اللاعبة فاطمة البجعار على اللاعب فيصل العصفور بنتيجة 6/0 و6/0.

وضمن منافسات فئة تحت 14 سنة، تمكن اللاعب أحمد السيد من الفوز على اللاعب آراف سينتهي بنتيجة 6/0 و6/0، كما فاز اللاعب جوشوا جاكوب على اللاعب سلمان محمد سلمان بنتيجة 6/2 و6/3.

وفي فئة تحت 16 سنة، فيصل مسيح على اللاعب ماتياس هيرنان بنتيجة 6/4، 1/6 و10/8.

صور


وضمن منافسات العموم، فاز اللاعب شادي قلال على اللاعب إيثان ساج 6/0 و6/0، وفاز اللاعب سيد محمود على اللاعب فؤاد الرويعي بنتيجة 7/6، 5/7 و10/2،وتغلب اللاعب كارسون ايمانويل على اللاعب حسن جوفين بنتيجة 6/2 و6/2، كما تغلب اللاعب حمد صلاح الرويعي على اللاعب عادل شفيق بنتيجة 6/0 و6/4، وفاز اللاعب أحمد بوكمال على اللاعب رامي عبدالمجيد لتخلف الأخير عن حضور المباراة، فيما فاز اللاعب شادي صافي على اللاعب أحمد الكوهجي بنتيجة 6/0 و6/0.

من جانب آخر، أشاد رئيس الاتحاد البحريني للتنس سعادة الشيخ عبدالعزيز بن مبارك آل خليفة بجهود نادي الرفاع للتنس ومساهمته الكبيرة في نشر وتطوير لعبة التنس في البحرين، مؤكدا سعادته أن تنظيم مثل هذه البطولات بشكل مستمر ومنتظم يساعد الاتحاد على تحقيق أهدافه من خلال توفير أكبر عدد ممكن من المشاركات للاعبين في البطولات خلال العام.

وبيّن سعادته أن البطولات الداخلية مهمة لاختبار قدرات اللاعبين، كما أنها فرصة جيد للمدربين للوقوف على جاهزية اللاعبين والتعرف على النقاط التي تحتاج إلى المزيد من العمل لتطويرها لدى اللاعبين لكي يكونوا في أفضل مستوياتهم خلال المشاركات الخارجية والدولية.

كما أكد سعادته على دعم الاتحاد لكافة أنشطة التنس والبطولات التي تنظم في البحرين من مختلف الأندية والأكاديميات، مؤكدا حرص الاتحاد على المشاركة فيها من أجل إنجاحها، وتحقيق الاستفادة الفنية منها.