تواصلت منافسات بطولة نادي الرفاع للتنس الرمضانية الثالثة، حيث أقيمت مساء أمس الأول 9 مباريات ضمن مسابقات الناشئين، والسيدات والرجال لمختلف الفئات.

وضمن منافسات الناشئين تحت 12 سنة و14 سنة أقيمت 3 مباريات، حيث تمكن اللاعب أحمد مرتضى من الفوز على اللاعب آراف سيتهي بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة 6/0 و6/0، وفي مباراة أخرى تمكن اللاعب فيصل مسيح من الفوز على اللاعبة سلمى فارس بنتيجة 6/0 و6/0، كما تغلب اللاعب عبدالله الدوسري على اللاعب انطوني دالايسي بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة 6/0 و6/1.



منافسات السيدات

وضمن إطار منافسات المستوى الخامس للسيدات، تغلبت اللاعبة ياسمين كازاك على اللاعبة زينب جافيد بمجموعتين مقابل لاشيء جاءت نتيجتهما 6/4 و6/3، كما فازت اللاعبة ايما كارميناتي على منافستها يارا فروتن بمجموعتين دون مقابل وبنتيجة 6/1 و6/1، وكانت اللاعبة ايما كارميناتي خسرت مباراتها الأولى أمام اللاعبة إلين دالايسي بنتيجة 6/1 و6/3.

منافسات العموم

وفي إطار منافسات العموم، أقيمت 4 مباريات ضمن المستوى السادس للبطولة، حيث تغلب اللاعب مازن منصور على منافسه تانر ديميريل بنتيجة 6/0 و7/5، كما تغلب اللاعب شادي صافي على اللاعب عبدالرحمن الخاجة 6/1 و6/0، وتمكن اللاعب زكي حجير من الفوز على اللاعب حسن إكسيغلو بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة وبنتيجة 4/6، 6/2 و10/6، وفي المباراة الرابعة فاز اللاعب عادل شفيق على اللاعب ماسون كوجران لتخلف الأخير عن حضور المباراة.

وفي منافسات المستوى السابع، فاز اللاعب محمد محسن على اللاعب طلال بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة وبنتيجة 6/4، 3/6 و11/9.

كما أقيمت مباراة واحدة ضمن منافسات المستوى الثامن للزوجي، حيث تغلب الثنائي وافي محمود وعبدالله عبدالرضا على الثنائي عبدالغفار العلوي وإلياس رضا بنتيجة 0/6، 6/4 و10/6.

الكوهجي: بحاجة للمزيد من البطولات والدعم

من جانب آخر، أعرب اللاعب أحمد الكوهجي عن سعادته بخوض منافسات بطولة نادي الرفاع للتنس الرمضانية، مؤكدا على أهمية هذه البطولة في تعزيز وتطوير قدرات اللاعبين وتحسين مستوياتهم.

وأكد الكوهجي أن لعبة التنس بحاجة كبيرة لمثل هذه البطولات، واستمراريتها لما لها من أثر كبير في تطوير اللاعبين، معربا عن خالص شكره لنادي الرفاع للتنس على تنظيم البطولة وفتحها لجميع محبي اللعبة للمشاركة فيها.

وقال الكوهجي أن بطولات التنس بحاجة إلى دعم من المؤسسات والشركات العاملة في المملكة، لافتا إلى أن هذا الدعم سيساهم في استمرارية مثل هذه البطولات وزيادتها، وستكون له آثار إيجابية على اللعبة بشكل عام في المملكة.