تسلم مروان فؤاد كمال المدير العام التخطيط والموارد، نيابة عن سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد الأمين العام للمجلس الأعلى للشباب والرياضة، شهادة الايزو 2015-9001 في نظام إدارة الجودة من قبل المهندس علي طارق الحسيني والأستاذ ربيع طيفور ممثلي شركة (آر آي سي آي) المتخصصة في خدمات الجودة، وذلك بعد أن اجتازت الأمانة العامة جميع متطلبات الشهادة.

وأكد المدير العام للتخطيط والموارد أن الأمانة العامة للمجلس حريصة على تطبيق كل ما يتعلق بالأنظمة والالتزام بجميع المتطلبات التي تضمن سلاسة سير العمل وتحسّن من كفاءة الخدمات المقدمة من قبل المجلس الأعلى للشباب والرياضة.

وأشاد كمال بدور فريق عمل الجودة في الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة القائم على إعداد التقارير وتوفير المتطلبات اللازمة للحصول على شهادة الجودة بعد عمل مستمر لإثبات وجود نظام إدارة جودة فعّال يتوافق مع معايير التدقيق الداخلي والخارجي.



كما شكر مروان فؤاد كمال جميع العاملين في الأمانة العامة على تعاونهم مع فريق عمل الجودة لتحقيق هذا الإنجاز مؤكداً أن إحراز هذه الشهادة هو نتيجة العمل الجاد والعطاء الدائم من قبل جميع أفراد فريق العمل الذين يحرصون على الاجتهاد في العمل بأعلى مستوى.

وأوضح المدير العام للتخطيط والموارد أن هذا الإنجاز لن يكون الإنجاز الأخير وإنما تطمح الأمانة لتحقيق عدد أكبر من شهادات جودة الخدمة وتحسين مستوى رضى العملاء من خلال إعداد ورش عمل وإشراك الموظفين في دورات متعددة ذات علاقة بموضوع نظام الجودة.

من جانبه أشاد المدير التنفيذي لشركة (آر آي سي آي) بمدى احترافية فريق عمل الأمانة العامة للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الذي تمكن من استيفاء متطلبات نيل الشهادة في وقت قياسي واتخاذهم جميع الاحترازات اللازمة فيما يتعلق بجودة العمل.

حضر حفل استلام شهادة الايزو 2015-9001 مريم عوض مدير إدارة مدير إدارة التخطيط والسياسات والمتابعة، والسيدة هيفاء بوحجي رئيس قسم تنفيذ ومتابعة السياسات، والسيد عيسى النواخذة أخصائي تنسيق ومتابعة أول، والسيدة ريان العيناتي أخصائي تنسيق ومتابعة.