افتتحت بطولة (9Tap) الرمضانية للبولينغ على صالة مركز أرض المرح حيث تستمر البطولة حتى 15 أبريل القادم، وذك برعاية من مجموعة ناس و300 بروشوب، وسط مشاركة كبيرة من جانب اللاعبين من البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي، حيث تحظى البطولة بخصوصية كبيرة كونها تأتي سنوياً في الشهر الكريم، ودائماً ما تحمل معها المفاجآت والإثارة في ظل المشاركة الواسعة من اللاعبين.

وقد خصصت اللجنة المنظمة للبطولة مجموعة من الجوائز الفردية للفائزين بالمراكز الأولى في البطولة، على أن توزع الجوائز حسب مراكز اللاعبين في نهاية البطولة.



وحسب النظام المعتمد من قبل اللجنة المنظمة برئاسة مدير المركز عادل قدرت راستي فقد تم تقسيم اللاعبين المشاركين الى مجموعتين الأولى للاعبين المتقدمين والمجموعة الثانية للاعبين المبتدئين والسيدات ويتأهل افضل 16 لاعبا في الدور الأول من كل مجموعة للأدوار النهائية للبطولة ومن المؤمل مشاركة عدد كبير من اللاعبين لما تتمتع بها البطولة من سمعة كبيرة على مستوى مملكة البحرين وجميع دول مجلس التعاون الخليجي حيث يشارك عدد كبير من اللاعبين البحرينيين من جميع الفئات بالإضافة للاعبي الشقيقة المملكة العربية السعودية.

وقد أعرب عادل قدرت راستي عن سعادتة بأقامة البطولة هذا العام متمنيا لجميع المشاركين التوفيق والفوز بإحدى جوائز البطولة كما قدم جزيل الشكر للإتحاد البحريني للبولنغ برئاسة غازي عبدالله ناس وابراهيم رفاعي أمين سر الاتحاد البحريني للبولينج على تعاونهم الدائم مع المركز في تطوير لعبة البولنغ في المملكة.

ومقدماً شكره إلى مجموعة ناس على رعايتها للبطولة، مؤكداً أن ذلك ليس بغريب على المجموعة الداعمة للعبة البولينغ في المملكة، والتي دائماً ما تقف خلف الشباب البحريني، كما تقدم بالشكر إلى 300 بروشوب على دعمها للبطولة.