استقبل سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق، بحضور العميد عبدالله بن خليفة الجيران نائب المحافظ، وفد نادي الحد الرياضي والثقافي برئاسة جمال محمد الأحمد رئيس مجلس إدارة النادي، وبحضور عدد من أعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للنادي.

في بداية اللقاء، رحب المحافظ برئيس نادي الحد والوفد المرافق له، معبراً عن سعادته بهذه الزيارة، مشيداً بالجهود الكبيرة المبذولة من قبل مجلس إدارة النادي في سبيل الارتقاء بالأنشطة الرياضية والثقافية، مثمناً الدور الكبير الذي يضطلع فيه النادي لاحتواء شباب وناشئين المنطقة تحت مظلته لممارسة هواياتهم والمشاركة في البرامج والأنشطة المتنوعة.

من جانبه أكد رئيس نادي الحد جمال الأحمد حرص النادي على مد جسور التعاون والتنسيق المشترك مع محافظة المحرق بما يسهم في تحقيق التطلعات المشتركة لكلا الجانبين، مقدماً عدد من تصورات وتطلعات مجلس الإدارة الخاصة بتطوير النادي ،والتي أبدى المحافظ عن ترحيبه بها، مؤكداً أن المحافظة تضع إمكانياتها في سبيل خدمة المواطنين والمقيمين.



وفي ختام اللقاء قدم رئيس نادي الحد، خالص الشكر والتقدير لمحافظة المحرق على حسن الاستقبال وحفاوة الترحيب، وعلى التعاون المستمر لخدمة الوطن والمحافظة وأهاليها الكرام، مقدماً العضوية الفخرية لسعادة المحافظ تقديراً لجهوده في دعم ومساندة النادي.