بتوجيهات من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، ينطلق دوري كرة الطاولة للبراعم ضمن مبادرة دوري خالد بن حمد لجيل الذهب، والتي تهدف إلى بناء جيل رياضي منافس على أعلى المستويات العالمية خلال السنوات المقبلة.

وتأتي مبادرات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لجيل الذهب في ظل اهتمام سموه بالقاعدة وتطوير قطاع الفئات العمرية في مختلف الألعاب.

وبهذه المناسبة، أعربت الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة عن بالغ شكرها وتقديرها إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة على مبادرته الكريمة والمتميزة والتي ستسهم في إيجاد قاعدة واسعة من اللاعبين المؤهلين بإذن الله على المستويات القارية والدولية في ظل هذا الاهتمام من قبل سموه والذي نكن له كل الامتنان والتقدير، وجاء ملبيا لطموحات الاتحادات لإعداد هذه الفئات العمرية للأولاد والبنات بشكل يعزز الاستدامة لتوفر الأبطال ف ظل رعاية سموه الكريمة والجهود التي ستبذلها الاتحاد لتحقيق رؤية سموه.

وأوضحت أن دوري جيل الذهب لكرة الطاولة يهدف إلى تطوير قطاع الفئات العمرية في هذه الفئة الهامة التي تعتبر نواة للمستقبل وستحمل لواء الطاولة البحرينية وإيصالها إلى آفاق أرحب في الفترة القادمة في ظل حرص الاتحاد على توفير كافة الامكانيات المتاحة للأندية التي تساند الاتحاد دائما في مختلف الفعاليات خصوصا فيما يتعلق بالفئات العمرية.

وأشارت إلى أن مبادرة جيل الذهب سيكون لها شأن كبير في صقل المواهب وبناء قاعدة قوية في ظل دعم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الذي سيكون له مردود كبير ويعزز المكتسبات لرياضة كرة الطاولة وسيواصل على تحقيق الانجازات الذهبية للرياضة البحرينية في الفترة القادمة.

مباريات اليوم

وسينطلق دوري خالد بن حمد لجيل الذهب لفئة تحت 11 سنة لكرة الطاولة اليوم السبت، حيث ستقام 3 مباريات، سيلتقي سار مع مقابلة، وتوبلي مع سماهيج، وعالي سيواجه الاتفاق.