شدد أمين السر بنادي الخالدية السيد راشد الزياني على ضرورة مراعاة مبدأ العدالة وتكافؤ الفرص بين الفرق المتنافسة في دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، مشيرًا إلى تضرر فريقه من سوء توزيع لجنة المسابقات للمباريات على الملاعب المتاحة.

وأوضح أمين سر نادي الخالدية بأنه مع وصول منافسات الدوري إلى الجولة التاسعة عشر -أي قبل ثلاث جولات من نهاية المسابقة- سيكون الخالدية هو الفريق المنافس الوحيد الذي خاض ثلاث مباريات على استاد النادي الأهلي، فيما ستكون الفرق الأخرى المنافسة على الصدارة قد لعبت مباراة واحدة أو مباراتين فقط على نفس هذا الملعب.

وقال "تواصلنا مع رئيس لجنة المسابقات مهند الأنصاري لتغيير ملعب المباراة المقبلة للفريق أمام الرفاع الشرقي، خصوصا وأن الخالدية هو الفريق المنافس الوحيد الذي سيلعب على استاد النادي الأهلي في الجولتين القادمتين، إلا أن موقف رئيس اللجنة كان سلبيا تجاه الموضوع".



وأكد الزياني بأن مجلس إدارة نادي الخالدية قد دعم جهود لجنة المسابقات في الفترة السابقة وأبدى تعاونه وتفهمه لمختلف الظروف التي واجهتها اللجنة رغم تضرر النادي بشكل مباشر من جدولة المباريات سواء في مسابقة دوري ناصر بن حمد أو كأس جلالة الملك، منوهًا في الوقت نفسه إلى أن الجولات الأخير للدوري لا تحتمل أي هفوات تنظيمية من اللجنة يمكن أن تؤثر على عدالة المنافسة بين الفرق.