أشاد رئيس مجلس ادارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بالتغطية الإعلامية التي واكبت وصاحبت المباراة النهائية لمسابقة كأس جلالة الملك المعظم، للموسم 2022/2023، والتي أقيمت بين فريقي الأهلي والحالة.

وأوضح سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أن الاتحاد البحريني لكرة القدم شكل فريق عمل إعلامي لمواكبة المباراة النهائية وإخراجها بالصورة اللائقة والمتميزة التي تليق بالمسابقة الغالية، علاوة على دعم الوسائل الإعلامية المختلفة التي عملت وساهمت في نجاح العرس الرياضي.

وأشاد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، بالتغطية الإعلامية للمباراة النهائية من مختلف وسائل الإعلام بداية من الصحف المحلية ومرورا بالقناة الرياضية ووكالة الأنباء وحسابات وسائل التواصل الاجتماعي والإذاعة المحلية وغيرها من الجهات الإعلامية.



واعتبر رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم أن الإعلام شريك رئيسي وأساسي في نجاح المسابقات المحلية في ظل ما يلعبه من دور كبير ومهم في تغطية الفعاليات، ومؤكداً أن الاتحاد يدعم التوجهات الإعلامية الرامية للتطوير والارتقاء بالمسابقات، وحريص على الدعم الذي يزيد من الزخم الجماهيري والإعلامي للمسابقات.

ونوه سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، بالزخم الإعلامي الذي واكب المباراة النهائية لكأس جلالة الملك المعظم، مشيداً في ذات الوقت بالحضور الجماهيري الكبير الذي شهدته المباراة والذي لم نشهده في ملاعبنا منذ فترة طويلة. ولفت سعادته في ختام تصريحه إلى أن الإعلام بات منصة مهمة لإبراز أنشطة الكرة البحرينية، مشيرا إلى أن وسائل الإعلام المختلفة شريكة في النجاح والعمل الذي يقوم به الاتحاد البحريني لكرة القدم على صعيد المسابقات المحلية أو باقي الأنشطة والفعاليات.

الجدير ذكره أن الاتحاد البحريني لكرة القدم عمد إلى تقديم دعم مادي للجهات الإعلامية المختلفة ووصل عددها إلى 18 وسيلة إعلامية، عبر رصد الجوائز المالية للجماهير الرياضية في حسابات التواصل ودعم التغطية الإعلامية، علاوة على تخصيص جوائز للجماهير الحاضرة وصلت إلى 10 آلاف دينار بحريني، بالإضافة إلى ألف دينار بحريني كجوائز في حساب الاتحاد بمنصة "الانستغرام".