انطلقت مساء أمس، بطولة "بحريننا" لكرة القدم، والتي تنظمها الإدارة العامة للإعلام والثقافة الأمنية، على ملاعب نادي ضباط الأمن العام، وتقام على مدى ثلاثة أيام، بالتعاون مع الاتحاد الرياضي للأمن العام.

وتضم البطولة، ثماني فرق تمثل الجهات الإعلامية المحلية حيث تم تقسيمها إلى مجموعتين: الأولى وتشمل نادي الضباط وزارة الإعلام، إدارة الثقافة الأمنية، صحيفة أخبار الخليج.

فيما تشمل المجموعة الثانية: الإعلام الأمني، صحيفة الأيام، بالإضافة إلى فريقي التواصل الاجتماعي، وصحيفة الوطن.



وتتضمن قواعد مباريات البطولة، والتي تقام في الفترة المسائية، اللعب بنظام دوري من دور واحد، على أن يتأهل للمباراة النهائية، الفائزان من مباراتي أول المجموعة الأولى وثاني المجموعة الثانية وأول المجموعة الثانية وثاني المجموعة الأولى.

وبهذه المناسبة، أكد العميد محمد بن دينه مدير عام الإدارة العامة للإعلام والثقافة الأمنية والمشرف العام على المكتب التنفيذي للخطة الوطنية لتعزيز الانتماء الوطني وترسيخ قيم المواطنة ، أن هذه الدورة والتي تحمل اسم "بحريننا" تعكس قيمة الرياضة بما تحمله من تنافس شريف وأهداف نبيلة في تعزيز الانتماء ، مثمنا دور وسائل الإعلام في رفع اسم البحرين عاليا والمحافظة على الهوية الوطنية وتعزيز سبل ترسيخها في كافة المجالات ، من خلال الشراكة الوطنية الفعالة التي تتكامل معا في إطار من العمل الوطني البناء لتعزيز الهوية وترسيخ قيم المواطنة.

وأشار العميد محمد بن دينه إلى أن تنظيم الإدارة العامة للإعلام والثقافة الأمنية ، بطولة "بحريننا" لكرة القدم يأتي انطلاقا من الحرص على تعزيز الترابط والصلات الوثيقة مع الشركاء من الجهات الإعلامية الوطنية ، والعمل على تطوير الشراكة وتعزيز آليات عملها من أجل خدمة الوطن ، لافتا إلى أن الرياضة ، كانت دوما ، وستظل ، سبيلا جيدا لبناء أسس من التعاون البناء.