أكد السيد صالح بن عيسى بن هندي المناعي مستشار جلالة الملك لشئون الشباب والرياضة، أن الكوادر الإعلامية من الرعيل الأول كانت ولا زالت جزء أصيلا من الإنجازات الرياضية التي حققتها الرياضة البحرينية في مختلف المحافل وذلك عطفا على الجهود الكبيرة التي بذلتها تلك الكوادر في ابراز الإنجازات الرياضية بصورة متميزة وايصالها الى الجماهير الرياضية بكل احترافية رغم التحديات والصعوبات التي كانت تواجه تلك الكوادر.

جاء ذلك أثناء استقبال مستشار جلالة الملك لشئون الشباب والرياضة، بحضور السيد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق والسيد عيسى الشايجي جمعية الصحفيين البحرينية، لعدد من الرياضيين والإعلاميين في مجلسه حيث تم تكريم نخبة من أبرز الإعلاميين البحرينيين احتفاء بعطائهم وتقديرا من صالح بن هندي على جهودهم النيرة في وضع اللبنات الأساسية للصحافة الرياضية.



وقال بن هندي "الكوادر الوطنية الإعلامية العاملة في المجال الرياضي تركت بصمات بارزة في تاريخ الإعلام الرياضي الوطني عبر تاريخهم الذي امتد لأكثر من 50 عام من العطاء عملوا بتفاني وإخلاص وحملوا المسؤولية الملقاة على عاتقهم بكل أمانة فجاءت أعمالهم و تغطيتهم الاعلامية مقدرة ومشكورة من قبل الجميع".

صور


وكان بن هندي قد كرم 5 من الإعلاميين المخضرمين تقديرا لعطائهم وجهودهم الصادقة في وضع اللبنات الأساسية للإعلام الرياضي في المملكة وحرصهم على نقل خبراتهم للأجيال المتعاقبة لتواصل المسيرة والاعلامين وهم: الإعلامي راشد شريدة، والإعلامي محمد لوري، والإعلامي ناصر محمد رئيس القسم الرياضي بجريدة الأيام، والإعلامي عباس العالي، والإعلامي توفيق الصالحي مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ومركز المعلومات.

كما القى السيد سلمان بن عيسى بن هندي المناعي محافظ محافظة المحرق، كلمة في الحفل بارك من خلالها مبادرة تكريم الكوادر الإعلامية الوطنية في مشهد يمثل ردا للجميل على تفانيهم وإخلاصهم في العمل الإعلامي طوال أكثر من خمسة عقود من العمل الجاد".

والقى رئيس جمعية الصحفيين البحرينية عيسى الشايجي كلمة في الحفل أشاد من خلالها بالرعيل الأول من الإعلاميين الذين كانت لهم جهودا واضحة في مواكبة حركة التطور الرياضي والإعلامي في المملكة، مؤكدا على أهمية الاستفادة من خبراتهم وقدراتهم لمواصلة مسيرة التطور الإعلامي الرياضي.

فيما القى الإعلامي محمد لوري كلمة المكرمين نوه من خلالها بمبادرة مستشار جلالة الملك لشئون الشباب والرياضة بتكريم الإعلاميين مشيرا الى أن هذه المبادرة تؤكد مدى تقدير المجتمع الإعلامي الرياضي بصورة خاصة والإعلام الوطني بشكل عام للكوادر الوطنية الإعلامية.

وأثناء الحفل كرم مستشار جلالة الملك لشئون الشباب والرياضة رئيس نادي الحالة بحضور عدد من الرؤساء السابقين، كما قدم هدية تذكارية لرئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة نظير جهودهم في تطوير منظومة العمل في النادي وتحقيق فريق كرة القدم بالنادي لكأس جلالة الملك المعظم حفظه الله لكرة القدم.