يبحث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لريال مدريد، عن فريق جديد، قبل موقعة نهائي كأس ملك إسبانيا المرتقبة ضد أوساونا.

ريال مدريد تعرض لهزيمة مفاجئة أمام مضيفه ريال سوسيداد، بنتيجة 0-2، مساء الثلاثاء، على ملعب أنويتا في الجولة الـ33 من الدوري الإسباني، ليبتعد عن المتصدر برشلونة بفارق 14 نقطة، ويفقد فرص الحفاظ على اللقب للعام الثاني تواليا.



الهزيمة جاءت قبل مواجهة أوساسونا، السبت المقبل، في ملعب "لا كارتوخا"، في نهائي كأس ملك إسبانيا، قبل أن يستضيف بعدها بـ3 أيام أخرى مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبعد المباراة، وجه أنشيلوتي العديد من الرسائل إلى لاعبيه، من بينها تحذير للاعبه البرازيلي إيدير ميليتاو، حيث قال: ""عليه أن يستيقظ سريعاً".

وارتكب ميليتاو أكثر من خطأ في الفترة الماضية، منها ما تسبب في هدف لصالح ريال سوسيداد، بالإضافة إلى عدة أخطاء في الهزيمة من جيرونا بنتيجة 2-4.

غير أن "كارليتو" أكد في التصريحات التي نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية أن فريقا جديدا سيظهر في مباراتي أوساسونا ومانشستر سيتي، بعد عودة العناصر التي غابت عن موقعة الفريق الباسكي.

وأوضح: "سنرى فريقاً آخر في المباراتين المقبلتين بالطبع، ومع جاهزية جميع العناصر سنكون في حالة جيدة في مباراة النهائي ومواجهة سيتي".

وافتقد ريال مدريد ضد سوسيداد لـ6 من عناصره الرئيسية، على رأسها هداف الفريق كريم بنزيما وديفيد ألابا وفيرلاند ميندي ولوكا مودريتش بسبب الإصابة، بالإضافة إلى فينيسيوس جونيور وإدواردو كامافينغا للإيقاف.

وشدد أنشيلوتي على أن مودريتش سيكون جاهزا لدعم "الميرينغي" ضد أوساسونا بنهائي الكأس، موضحاً: "لقد تدرب اليوم وسنقيم موقفه".

وعن أسباب الهزيمة، قال أنشيلوتي: "هذا الفريق يكون استثنائياً للغاية حين يتعلق الأمر بوجود حافز، وهذا الحافز لم يكن موجوداً الليلة، لقد تراجعنا في الليغا، ولكن أمامنا مسابقتان وسنرى كيف ستكون الأحوال بنهاية الموسم".

وأتم: "الهزيمة تجرح دوماً، لأنها تحدث انخفاضاً معنوياً، ولكن مباراتي أوساسونا وسيتي كانتا في رأس اللاعبين".