تتواصل مساعي نادي برشلونة الإسباني الحثيثة من أجل تسوية ميزانيته في إطار خطة اللعب المالي النظيف، بعيدا عن أي مخالفات للوائح رابطة الدوري الإسباني.

ومن أجل ذلك بات النادي الكتالوني مجبرا على التخلي عن بعض لاعبيه في الانتقالات المقبلة، من أجل تسوية أوضاعه وضبط قائمة الرواتب في النادي لتتماشى مع السقف الموضوع من قبل رابطة الليغا.



وكشف تقارير أن المهاجم البرازيلي رافينيا هو واحد من اللاعبين الذين يخطط برشلونة مجبرا للتخلي عنهم في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسبما أكدت صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن رافينيا مطلوب للعب في نيوكاسل وكذلك تشيلسي الإنجليزيين، وهو ما يمنحه فرصة العودة مجددا إلى الدوري الإنجليزي، بعد تجربة سابقة ناجحة مع ليدز.

وانتقل الجناح صاحب الـ26 عاما إلى برشلونة في صيف 2022 قادما من ليدز، مفضلا النادي الكتالوني على أندية إنجليزية عديدة، وذلك مقابل نحو 60 مليون يورو.

وأكدت وكالة الأنباء الإسبانية أن البرتغالي ديكو، لاعب برشلونة السابق ووكيل اللاعبين الحالي، سيصل إلى برشلونة (الثلاثاء) لمحاولة إقناع رافينيا بقبول أحد العروض المقدمة له والعودة للبريميرليغ.

وأوضح المصدر ذاته أن برشلونة يعي جيدا أهمية المهاجم البرازيلي في ترسانته الأمامية، بعدما تألق في العديد من المباريات هذا الموسم، لكنه يحتاج لضبط أوراقه المالية تماشيا مع لوائح الليغا.

وتأتي تلك الرغبة الكتالونية لتتوافق مع رغبة عدة أندية أوروبية في دعم صفوفها بمهاجم مميز، مما يدفعها للسعي وراء المهاجم الدولي البرازيلي.