شهد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، مراسم حفل قرعة كأس آسيا 2023، والذي أقيم الخميس 11 مايو الجاري، في العاصمة القطرية- الدوحة.

كما حضر الحفل الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم راشد الزعبي، ومساعد مدرب منتخبنا الوطني أحمد عيسى.

وفي هذا الإطار، أشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، بالعمل البارز الذي يقوم به الاتحاد الآسيوي لكرة القدم برئاسة رئيس الاتحاد الآسيوي معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، مثنيًا على جهود معاليه الكبيرة في تحقيق نقلات نوعية وطفرات متقدمة للكرة الآسيوية على جميع الأصعدة.



ونوه بمراسم حفل قرعة كأس آسيا 2023، مشيرًا إلى تميز فقراته بما يعكس العمل التطويري الذي ينشده الاتحاد الآسيوي دعمًا للاتحادات الأعضاء، خصوصًا مع الاهتمام الكبير والمتزايد الذي يوليه الاتحاد القاري للمنتخبات في أكبر بطولة على مستوى القارة.

وأعرب الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، عن خالص أمنياته لمنتخبنا بالتوفيق في مشواره بالاستحقاق الآسيوي، وذلك بعدما أوقعت القرعة منتخبنا في المجموعة الخامسة إلى جانب كوريا الجنوبية والأردن وماليزيا، مؤكدًا دعم الاتحاد لمشوار إعداد المنتخب للنهائيات الآسيوية بما يضمن الظهور المشرف الذي يعكس رقي كرة القدم البحرينية.