أعلن بنك البحرين الوطني (NBB) عن كونه الراعي الرئيسي لمشاركة نادي الأهلي، إحدى الأندية الرياضية الرائدة في المملكة، ضمن بطولة الأندية الآسيوية لكرة الطائرة للرجال 2023 التي تستضيفها مملكة البحرين في صالة عيسى بن راشد للكرة الطائرة من تاريخ 14 وحتى 21 مايو، وستشهد تنافس فرق محترفة من عدة بلدان آسيوية.

ويأتي دعم بنك البحرين الوطني للنادي الأهلي ليؤكد على جهوده الفعالة والدؤوبة للترويج لمختلف المبادرات الرياضية المحلية والإقليمية على حد سواء. وسيتم بث البطولة عبر عدد من القنوات الرياضية من ضمنها تلفزيون البحرين، وهو ما من شأنه أن يمنح المشجعين – من البحرين ودول مجلس التعاون الخليجي ككل – فرصة متابعة ومشاهدة هذا الحدث الرياضي المهم.

وفي حديثه حول هذه المناسبة، صرّح محمد القاسمي مدير التسويق و الشراكات ببنك البحرين الوطني بقوله: "نحن فخورون لرعاية النادي الأهلي استعدادًا لمشاركته ضمن بطولة الأندية الآسيوية لكرة الطائرة للرجال 2023 بمملكة البحرين، والتي ستشهد تنافس بعض أهم فرق الكرة الطائرة بقارة آسيا. ومن منطلق شراكتنا مع النادي، نؤكد إننا سنقدم لهم الدعم الكامل واللازم ليتمكنوا من النجاح والفوز بكأس البطولة. كما نشدد أننا سنعمل دائمًا وأبدًا على رعاية ودعم الفعاليات والمبادرات التي من شأنها أن تُسهم في إعلاء راية الوطن ضمن مختلف المحافل الدولية، لا سيما على النطاق الرياضي."