تستمر منافسات البطولة الدولية البارلمبية للريشة الطائرة في يومها الثالث وتفتتح المنافسات بمباراة اللاعبة روبا العميري من فريق البحرين في فئة الفردي حيث خسرت اللاعبة بنتيجة شوطين دون رد وأتت نتائج الشوطين كالتالي "21-8، 21-3".

المباراة الثانية خسرت اللاعبة زينب محمد واللاعب حسين محمد من فريق البحرين لفئة الزوجي بنتيجة شوطين دون رد والتي أقيمت في الساعة 10:30 صباحا وأتت نتائج الشوطين كالتالي "21-2، 21-3".

أما المباراة الثالثة من فئة الفردي والتي أقيمت في الساعة 12:30مساء وقد خسر اللاعب حسين محمد من فريق البحرين بنتيجة شوطين دون رد وأتت نتائج الشوطين كالتالي "21-8، 21-4".



أقيمت في الساعة 2:00 مساء المباراة الرابعة لفريق البحرين من فئة الفردي والتي خسر فيها اللاعب أحمد علي بنتيجة شوطين دون رد وأتت نتائج الشوطين كالتالي "21-4. ، 21-3.".

ولعب اللاعب إلياس الياسي من فريق البحرين في المباراة الخامسة من فئة الفردي والتي أقيمت في الساعة 3 مساء وقد خسر فيها بنتيجة شوطين دون رد وأتت نتائج الأشواط كالتالي "21-3. ،21-4."

مستويات قوية ومنافسات مثيرة تشهدها البطولة وحضور جماهيري مميز من الفرق والوفود والكل يحظى بأحلى وأمتع الأوقات في مملكة البحرين.