سخر مانشستر سيتي بطريقة غير مباشرة من ريال مدريد في أول مباراة يلعبها الفريق بعد إقصاء الفريق الملكي من دوري أبطال أوروبا.

ولعب مانشستر سيتي أمام ضيفه تشيلسي في المباراة التي احتضنها ملعب الاتحاد (الإثنين) بالجولة الـ37 من الدوري الإنجليزي الممتاز، للاحتفال باللقب بعد التتويج به رسميا.



وكانت مواجهة تشيلسي هي الأولى للسيتي بعد إقصاء ريال مدريد الإسباني من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي، بالفوز عليه في لقاء الإياب (4-0) بعد التعادل ذهابا 1-1 في إسبانيا.

وسيطر مانشستر سيتي بشكل كامل على مجريات اللقاء ضد حامل اللقب، حيث استحوذ على الكرة في معظم الأوقات ولم يسدد الريال سوى 3 تسديدات على مرمى الفريق السماوي مقابل 8 لأصحاب الأرض.

وكان ريال مدريد محروما من الكرة بشكل واضح خاصةً في النصف ساعة الأولى من المباراة، وهو ما دفع معلق المباراة حفيظ دراجي للتعليق مازحًا بعد وصول الكرة لحارس مانشستر سيتي قائلا: "أخيرا رأينا إديرسون، حي يرزق".



واستغل الحساب الرسمي لمانشستر سيتي باللغة العربية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" موجة سخرية الجماهير من ريال مدريد، لينشر صورة لإديرسون ويعلق عليها ضاحكا: "لمن كان يسأل على إيدرسون في المباراة الماضية".

ورغم خوضه المباراة بتشكيل أغلبه من اللاعبين البدلاء، غير أن مانشستر سيتي احتفل بلقب البريميرليغ بأفضل طريقة ممكنة وسط جماهيره في ملعب "الاتحاد" بالفوز على تشيلسي بنتيجة 1-0.

ورفع مانشستر سيتي، الذي حقق اللقب للمرة الثالثة على التوالي، رصيده إلى 88 نقطة في صدارة الترتيب مبتعدا بفارق 7 نقاط عن أرسنال الوصيف، علما بأن الفريق السماوي لا تزال لديه مباراتين.