استقبل دولة السيد نجيب ميقاتي رئيس الوزراء اللبناني اليوم (الاثنين) في العاصمة بيروت الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم وذلك بمناسبة زيارته الرسمية الحالية إلى لبنان.

ورحب السيد ميقاتي بالشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة مشيدا بجهوده المثمرة في قيادة مسيرة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ومنوها بدعم الاتحاد القاري لكرة القدم اللبنانية على كافة الأصعدة.



من جانبه أعرب الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة عن شكره وتقديره لدولة السيد نجيب ميقاتي على حسن الضيافة، مشيدا بدعم الحكومة اللبنانية لمنظومة كرة القدم في البلاد بما يعزز مكانتها على الساحة القارية.

واستعرض رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الخطط والبرامج المستقبلية للاتحاد القاري والرامية إلى تطوير مخرجات اللعبة في مختلف أنحاء القارة الآسيوية؛مؤكدا الحرص على تقديم مختلف أشكال الدعم والمساندة للاتحاد اللبناني لكرة القدم في سبيل الارتقاء بكافة أركان اللعبة.

وفي ختام اللقاء الذي حضره السيد هاشم حيدر رئيس الاتحاد اللبناني لكرة القدم وعدد من المسؤولين في الاتحادين الآسيوي واللبناني، قام الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة بتقديم هدية تذكارية إلى دولة رئيس الوزراء اللبناني.