بحث الاتحاد البحريني للجودو سبل تعزيز التعاون مع اللجنة البارالمبية البحرينية، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد بحضور الدكتور فيصل خالد كانو نائب رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية رئيس الاتحاد البحريني للجودو، والشيخ محمد بن دعيج آل خليفة رئيس اللجنة البارالمبية البحرينية.

وجاء الاجتماع في إطار حرص الاتحاد البحريني للجودو على تعزيز التعاون المستمر مع مختلف الاتحادات والجهات الرياضية من أجل دعم انتشار رياضة الجودو، وتبادل الخبرات وكسب المزيد من المهارات في مختلف المجالات.

وتبادل الطرفان العديد من الأحاديث المتعلقة بتطوير الجوانب المتعلقة برياضة الجودو، إضافة إلى بحث سبل التعاون عبر تنظيم دورات مشتركة والاستفادة من الكفاءات الموجودة في الاتحاد واللجنة، لتوسيع قاعدة هذه الرياضة من خلال دمج ذوي العزيمة لممارسة هذا النوع من الألعاب القتالية.



وأكد الدكتور فيصل خالد كانو أن الاتحاد حريص على مواصلة عقد الاجتماعات مع مختلف الجهات ذات الاختصاص بوضع بصماتها في تطوير رياضة الجودو.

وأوضح أن الاتحاد ناقش العديد من الجوانب المتعلقة بالتعاون بين الطرفين، ووضع العديد من الأهداف المشتركة التي سترى النور خلال الفترة القادمة في ظل الجهود البارزة التي تقوم بها اللجنة البارالمبية البحرينية برئاسة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة، خصوصا في جانب احتضان البطولات الكبرى على أرض مملكة البحرين، وهو ما يعزز مكانة المملكة في تنظيم البطولات وإخراجها بأفضل مستوى تنظيمي.

وقدّم رئيس اتحاد الجودو الشكر والتقدير إلى رئيس وأعضاء اللجنة البارالمبية البحرينية على تعاونهم المستمر، متمنيًا لهم دوام التوفيق والنجاح.

شهد الاجتماع حضور الشيخ أحمد بن سلمان آل خليفة المدير التنفيذي للشؤون الإدارية والمالية باللجنة البارالمبية البحرينية، وعلي محمد الماجد الأمين العام للجنة البارالمبية البحرينية، وجعفر علي جعفر المدير التنفيذي للمجلس البحريني للألعاب القتالية، وعدد من أعضاء اللجنة البارالمبية البحرينية والاتحاد البحريني للجودو.