يستعد منتخب البحرين الوطني للتايكواندو للمشاركة في بطولة العالم، والتي ستقام في العاصمة الأذربيجانية "باكو" بمشاركة عدد كبير من اللاعبين واللاعبات من مختلف دول العالم.

ويترأس وفد المنتخب الوطني السيد عبدالله عيسى الدوي رئيس الاتحاد البحريني للتايكونداو، ويتكون الوفد من: المدرب عبد الحميد إبراهيم، واللاعب معاذ إبراهيم محمد، والذي سيشارك في منافسات وزن 58 كيلوجرام، واللاعبة نور عبد الحميد إبراهيم في منافسات وزن 46 كيلوجرام بفئة السيدات، واللاعبة داليا جميل الرواجفة في منافسات وزن 49 كيلوجرام بفئة السيدات، واللاعبة سارة محمود جلّاب وستشارك في منافسات وزن 62كيلوجرام بفئة السيدات.

وتأتي هذه المشاركة في إطار النتائج الإيجابية التي حققها منتخب التايكواندو في الفترة الماضية، حيث من المأمول مواصلة التواجد على منصات التتويج عبر تحقيق النتائج الإيجابية في بطولة العالم.



وأعرب رئيس الاتحاد البحريني للتايكواندو عن شكره وتقديره إلى سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، على دعم سموه المتواصل وحرص سموه على توفير كافة السبل لمشاركة للمنتخب الوطني في هذا الحدث الهام، موضحا أن المنتخب يأمل في تحقيق أفضل النتائج في البطولة.

وأشار الى أن المنتخب واصل استعداده طوال الفترة الماضية مع الجهاز الفني وأقام سلسلة من التدريبات، وفق الخطة التي وضعها الجهاز الفني لخوض البطولة، التي ستكون قوية ومثيرة في ظل المشاركة الواسعة من اللاعبين من مختلف دول العالم.

وأعرب الدوي عن ثقته الكبيرة بقدرات اللاعبين بتحقيق النتائج الإيجابية، التي تؤكد ما وصلت إليه رياضة التايكواندو من تطور طوال الفترة الماضية.