بعد فوزه على المحرق في النهائي

توَّج وكيل وزارة شؤون مجلس الوزراء نائب رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة، فريق المنامة بطلاً للنسخة السابعة من بطولة كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة بعد فوزه على المحرق بنتيجة 75/72 في المباراة النهائية التي أقيمت أمس على صالة مدينة خليفة الرياضية بحضور رسمي وجماهيري كبير.

وتفضل سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة راعي الحفل الختامي بتسليم فريق المنامة بكأس البطولة والميداليات الذهبية ومكافأة مالية بقيمة 20 ألف دينار فيما حصل المحرق صاحب المركز الثاني على الميداليات الفضية ومكافأة مالية بقيمة 10 آلاف دينار.



وهنأ سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي المنامة بفوزه بلقب بطولة كأس خليفة بن سلمان لكرة السلة للمرة الثانية في تاريخه، مشيداً بالمستويات المتميزة التي قدمها الفريق على امتداد المسابقة ليتأهل إلى النهائي ويظفر باللقب بكل جدارة واستحقاق، منوهاً بعطاء لاعبي الفريق والطاقمين الفني والإداري.

كما أشاد سموه بأداء فريق المحرق الوصيف وما أظهره من مستويات جيدة ليكون منافسا قويا في النهائي، متمنياً سموه للفريق التوفيق والنجاح في النسخ القادمة من البطولة.

وأكد سمو الشيخ عيسى بن علي، أن بطولة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة طيب الله ثراه، تعد واحدة من أهم البطولات الرياضية لكونها تحمل اسماً غالياً على الجميع نظراً لما يمثله الفقيد من قيمة ورمزية كبيرة في ذاكرة ووجدان كل مواطن ومواطنة فهو باني نهضة الوطن ومشيد صروحه في مختلف الميادين ومن بينها القطاع الرياضي بعدما كرس الراحل جهوده في دعم الحركة الشبابية والرياضية عبر العديد من البرامج الحكومية.

وأوضح سموه أن هذه المسابقة تعد بمثابة تخليد لذكرى الراحل وما قدمه من إسهامات وطنية جليلة في خدمة وطنه وقيادته وشعبه وأن رعاية الفقيد لهذه البطولة منذ انطلاقتها لأول مرة في موسم 2016-2017 لهو خير دليل على حرص الراحل على دعم القطاعين الشبابي والرياضي وأن استمرار البطولة بمثابة لمسة وفاء للراحل وما قدمه من جهد وعطاء وبصمات مازالت خالدة في ذاكرة الوطن.

وأشاد سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة بالجهود التي بذلها الاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة وليد العلوي وباقي أعضاء مجلس الإدارة في إخراج النهائي بهذه الصورة الطيبة، منوهاً سموه بجماهير الفريقين وما أظهرته من روح رياضية عالية، وأثنى سموه على دور وسائل الإعلام في إبراز النهائي وجهود الحكام وكافة اللجان العاملة، متمنياً سموه لكرة السلة البحرينية المزيد من التوفيق والنجاح.